هوتل كازانوفا فينيسيا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من ميدان سانت مارك

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

جناح عائلي - غرفتا نوم

9.6 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
2 غرف نوم
لحاف محشو بالريش
أريكة تتحول إلى سرير
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • 45 متر مربع
  • 2 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة

8.6 من 10
ممتاز
(27 تقييمًا)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أريكة تتحول إلى سرير
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • 17 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة فردية

10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
  • 11 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

جناح جونيور

9.0 من 10
رائع
(7 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 23 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Double Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Sestiere San Marco 1284, Venice, VE, 30124

الأماكن المجاورة

  • ميدان سانت مارك - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • قصر دوج - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • كنيسة سانت مارك - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • مسرح لا فينيتشي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • جسر ريالتو - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم

مطاعم

  • ‏Caffè Florian - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hard Rock Cafe Venice - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏illy Caffè - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Harry's Bar Cipriani - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Ombra del Leone - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل كازانوفا فينيسيا

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من ميدان سانت مارك
توفر منشأة هوتل كازانوفا فينيسيا، الموجودة بالقرب من جراند كنال ومسرح لا فينيتشي، فطور كونتيننتال مجاني، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وغير ذلك الكثير. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • حارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومبرد مياه
  • صراف آلي/خدمات مصرفية، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وقاعة استقبال
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومصعد، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لكل من وجبات الفطور، وطاقم العمل المُساعد، والموقع
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 50 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • ألحفة محشوة بالريش وأسرّة أطفال/رضّع (نظير تكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ووحدات دش مع أحواض استحمام
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات فضائية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 9:30 صباحا

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • حمّال أمتعة
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • 4 طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • بُنيت عام 1970
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • صالة استقبال
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نحث على استخدام برّاد المياه
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • لحاف محشو بالريش

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 20 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 3.10 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.60 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 4.50 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 2.20 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم سرير الأطفال: 20 EUR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT027042A1NX9C3M98⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Casanova Hotel
Casanova Venezia
Hotel Casanova
Hotel Casanova Venezia
Hotel Venezia
Venezia Hotel
Casanova Hotel Venice
Hotel Casanova Venezia Venice
Casanova Venezia Venice
Hotel Casanova Venezia Hotel
Hotel Casanova Venezia Venice
Hotel Casanova Venezia Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل هوتل كازانوفا فينيسيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل كازانوفا فينيسيا؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كازانوفا فينيسيا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كازانوفا فينيسيا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل كازانوفا فينيسيا؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة البندقية، على بُعد خطوات من Calle Larga XXII Marzo، وميدان سانت مارك، وجراند كنال. كنيسة سانت مارك ومسرح لا فينيتشي أيضًا على بُعد 5 دقائق.محطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 29 من الدقائق سيرًا على الأقدام والبندقية (XVQ-محطة قطارات سانتا لوتشيا) على بُعد 29 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل كازانوفا فينيسيا⁩

8.2

جيد جدًا

8.4

النظافة

9.4

الموقع

8.2

العاملون ومستوى الخدمة

8.2

الحفاظ على البيئة

7.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 376 من أصل 965 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 364 من أصل 965 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 126 من أصل 965 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 59 من أصل 965 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 40 من أصل 965 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

Emanuel

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Carino centrale servizi non da 4 stelle, suite più o meno
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Lu

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Das Hotel liegt nur wenige Dutzend Meter vom San Marco entfernt. Einkaufsmöglichkeiten und Restaurants befinden sich in unmittelbarer Nähe (100 Meter). Das Personal an der Rezeption und im Housekeeping war sehr freundlich und der Service hervorragend. Das Frühstück war sehr reichhaltig, mit einer riesigen Auswahl an Kuchen.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jozo

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
It was very clean and welcoming, the front staff were amazing and very helpful. The room was worth the price and the breakfast was also amazing. I would definitely stay there again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Steven

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Darren

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Very Disappointing.

My stay at the Hotel Casanova was awful for the following reasons: 1. When I checked out this morning the front desk man was drunk and was fumbling to facilitate my checkout at 4.00 am. 2. The staff did not assist me in booking my taxi to the airport despite raising it with them on multiple occasions causing me to nearly miss my flight this morning. 3. My room has multiple stains on the carpet. 4. No one helped me with my bags either on the way in or on the way out. 5. The cleaning staff kicked me and my son out of the room at 9.30 am saying that they refused to clean unless we left the room within 10 minutes. 6. I was overcharged quite significantly despite booking the hotel 6 months in advance as I checked hotels.com and I was charged nearly 33% more than I would have if I had booked the hotel the day before. Very disappointing indeed. I won't stay there again.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Lucy

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Lovely little hotel in the middle of the shopping district just behind St Marks's Square. Excellent location. It was quiet at night. The hotel was clean and the beds comfortable, air-conditioned worked well (it was 34 degrees C during our stay). Breakfast was good with lots of choice. Unfortunately there was no bar service as there was no-one able to serve behind the bar despite there being a concierge on the desk at all times. Good price and room was quite large for a hotel in this location.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Emma

Hotel was central. Lovely staff
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Malin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Neslihan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Cristina

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
El personal no era simpático, incluso la recepcionista respondió de mala manera a un cliente. El desayuno era muy sencillo, no correspondía a un hotel de 4 estrellas. Había poca comida. Fuimos a desayunar a las 8:30 y algunos recipientes estaban vacíos. Los camareros solo los reponían si los clientes se quejaban. Todo el personal parecía trabajar a disgusto. Lo único bueno del hotel es la ubicación.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Norma

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A beautiful gem

My stay at hotel Casanova Venezia was absolutely amazing. It is a beautifully appointed hotel with spacious room and great service besides a bit of language barrier. Their breakfast buffet was absolutely wonderful. More than you could ask for. Most everything was in walking distance that we wanted to see and wonderful restaurants to enjoy. It was close to the water bus and water taxi. I would definitely stay there again if I ever return to Venice. 🌟🌟🌟🌟🌟
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

PEDRO N

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Recomendo

Localização privilegiada Perto dos principais pontos turísticos
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

kenichi

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

ROBERT، Edmonton

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Huge stains on carpet along with fuzz balls from carpet pilling. Had hotel organize water taxi back to the airport for 5 am, we were told that the desk person would show us how to get to the water taxi, well he spoke no English so we had no water taxi and almost missed our flight to London. The bed was made with the pillows half way down the bed underneath the covers, no toilet paper was available in the middle of the night. I expected more from a 4 star hotel in Venice stay elsewhere where…. You have been warned! Cost was over $500 CAD A NIGHT!!!
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Dellerene

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Viviane

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excelente localização

Excelente localização, perto de tudo. O quarto tem um tamanho bom, com espaço, o banheiro limpo e espaçoso. Café da manhã muito gostoso, com bastante variedade. Único porém, é que o quarto é com carpete, para quem é alérgico como eu e meu marido não é muito bom.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Severo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ottima posizione.

Ottima posizione. Colazione buona. Personale Gentile e molto disponile.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Chirazi

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Pasamos unos dias increibles el lugar esta en muy buena ubicacion
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Sara

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location. Staff was nice. My daughter & i had a room in back of hotel, and 1st night there when we opened windows, there was a sewage smell. Looking at other reviews later, apparently there is a public toilet that abutts the back of the hotel Our room had dark, old carpeting & just felt overall a bit blech. HOWEVER, my parents had another room that wss amazing- a corner room with a street view & it felt very light & clean- maybe recently renovated. I wouldn't stay here again unless i could request a room like that!
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Jeffrey B

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Kelli

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

6/10 مقبول

Rolando

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

HORRIBLE EXPERIENCIA PARA CELEBRAR 25 ANIVERSARIO

Le hotel está prácticamente a minutos de plaza san Marcos. El problema q tuvimos todos los q estábamos en el hotel es que NO HABÍA AIRE ACONDICIONADO. El motivo nunca entendimos y que si teníamos calor que abriéramos la ventana pero pues aparte q se escuchaba el ruido de la gente en la calle; entraban mosquitos. Las peores 2 noches de mi viaje ya queríamos irnos pero no había disponibilidad en otro hotel a buen precio. También creemos que había chinches en la cama pues no dejábamos de rascarnos HORRIBLE EXPERIENCIA
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Hede

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Péssima estadia!

Me foi ofertado um serviço com ar condicionado no momento da contratação. Ao chegar ao hotel, me foi informado que não havia ar condicionado devido a época do ano, que somente poderia ser utilizado o sistema de calefação. Não fosse isso o bastante, informaram que à noite fazia frio e que ficássemos despreocupados, que era só abrir a janela que dormiríamos em boas condições. Assim o fizemos e foi um verdadeiro show de horrores: insetos entrando no quarto, barulhos e roídos externos das ruas e o cheiro forte característico da cidade de Veneza. Além disso, sou dependente de ar condicionado para dormir, pois sou muito calorento. Caso soubesse que o hotel não oferecia ar condicionado, certamente não o teria contratado. Causou estranheza chegar ao local do café da manhã e este ser arejado com ar condicionado. Independente de clima ou estação do ano, sabemos que embora no ambiente externo a temperatura esteja amena, no ambiente interno a ótica não é a mesma. Tal infortúnio causou muito mal estar e prejudicou bastante o meu lazer e descanso. Por tais motivos, exijo o ressarcimento do valor pago, pois não obtive o serviço na forma com que contratei. Paguei caro por diárias em hotel com ar condicionado e não usufruí deste item que para mim é essencial. Fui obrigado a dormir com a janela aberta, o calor permaneceu, claridade entrou no quarto, fiquei sem privacidade, e insetos e barulho entraram no quarto. Passei a noite sem dormir com um inseto passando perto do meu ouvido, um absurdo.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024