هوتل فاليار

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، تقع على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام من بيزالي روما

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

غرفة مزدوجة عادية

7.6 من 10
جيد
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
رقمية
مكتب
خزنة داخل الغرفة
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة اقتصادية مزدوجة

8.4 من 10
جيد جدًا
(18 تقييمًا)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
رقمية
مكتب
خزنة داخل الغرفة
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • 11 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Large Twin Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Salizada San Pantalon 130, Venice, VE, 30135

الأماكن المجاورة

  • بيزالي روما - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • جراند كنال - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • ميناء البندقية - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • جسر ريالتو - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • ميدان سانت مارك - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فينيس سانتا لوشيا - على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Venezia Tronchetto Station - على بُعد 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Dolcevita - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bacareto da Lele - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Al 133 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Trattoria Agli Amici - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Snack Bar Ceranavolta - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل فاليار

منشأة فندقية تقع على مقربة من بيزالي روما
توفر منشأة هوتل فاليار، الموجودة بالقرب من مسرح لا فينيتشي وميناء البندقية، شرفة في الدور العلوي، وحديقة، وغير ذلك الكثير. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ولا يُسمَح بالتدخين، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • قهوة/شاي في الردهة، وتلفاز في ردهة الفندق، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل فاليار وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات 20-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 8 صباحًا إلى 10 صباحًا: و12 EUR للبالغين، و12 EUR للأطفال
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • 3 طوابق
  • بُنيت عام 1960
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون بحجم 20-بوصة ذو قنوات بث رقمية

المزيد

  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 3 صباحاً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ وسيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 من الحيوانات الأليفة
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 2 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 1.40 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 2.00 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 1.00 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 12 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT027042A15MOCGGMU⁩

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 1 يونيو حتى 30 سبتمبر.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Falier
Falier Hotel
Falier Venice
Hotel Falier
Hotel Falier Venice
Falier Hotel Venice
Hotel Falier Hotel
Hotel Falier Venice
Hotel Falier Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل هوتل فاليار مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا).

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فاليار؟

لا توفر منشأة هوتل فاليار أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فاليار؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 3 صباحاً.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فاليار؟

وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل فاليار؟

توجد إقامة الفندق هذه في سانتا كروس، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كامبو سانتا مارغيريتا، وبيزالي روما، وجراند كنال.ميدان سانت مارك ومسرح لا فينيتشي أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).Venezia Tronchetto Station على بُعد 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 11 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل فاليار⁩

8.0

جيد جدًا

8.6

النظافة

8.8

الموقع

8.8

العاملون ومستوى الخدمة

7.8

الحفاظ على البيئة

7.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 211 من أصل 681 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 312 من أصل 681 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 107 من أصل 681 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 40 من أصل 681 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 11 من أصل 681 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

James Charles

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Zuza

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Ethan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
AC was VERY effective. Staff is very nice and helpful! Would come back again.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Brittany

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing property, the only compliant was the bed was rather uncomfortable!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jorge

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Gra ias
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Christopher

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The location either by cab or train is excellent. The hotel is clean & tidy & the out of hours arrangements are excellent. A very nice place to stay in a central location.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Aaron

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Walking distance to all transportations. Poor breakfast
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Kwok Wai

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Warmly place with easy assess
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Mustafa

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very nice for the price and very comfortable
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Anissa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

David

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Lack of staff presence.

I was told staff would be present for check in until 9pm but a message was sent after we left uk and with no data roaming did not get this, until in hotel snf connected yo WiFi. Late check-in changed to 7pm. On arriving the instructions for getting in for late arrives were not complete in the initial instructions so had to use call button to get instructions to get in. On checkout no one on desk and i think only staff in hotel was cleaner, who could do check out but did not get all details hotel needed for Venice visitors. We felt it was a bit like a ghost hotel. Did not see any other guests either. Room was fine, except shower on second visit dod not have any hot water. and location good for us. Not to far to Piazza Roma and cruise terminal.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Yuichiro

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

RICHARD، Phoenix

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff was friendly, helpful, and professional. Roomes were small but clean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Michael J Chiarlone

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Barton

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Small comfortable hotel

Friendly reception, convenient to Piazzale Roma. Small rooms, as is typical for Venice, but clean and comfortable. I had no problem with the after-hours checkin - they give you the code for the outside doors and leave the room key for you inside. At night the entrance is off of a very small alley, but not hard to find.
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Sabrina

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This hotel has a great mix of European charm with modern technology. Very easy to walk to see all of Venice and very close to the train and bus station.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Claudoa

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Me ha parecido que tiene una ubicacion fenomenal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Brian

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Our reservations at Hotel Falier was great and everything went very smoothly. The staff (Julia) was very friendly and helpful. The hotel is located adjacent to one of the canals, not to far from the "terminal station" (drop off point) that you can walk from...with only two bridges to cross. The hotel is also located within a nice shopping area for restaurants and a variety of shops. All in all we were very satisied with our choice to stay at Hotel Falier.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

YUKI

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Personnel aimable, serviable, tres professionnel ! Propriété excellente, rien a dire Situation geographique ideale et calme
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Mika

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Rauhallinen ja siisti hotelli kävelymatkan päässä kaikesta.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Madina

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Enes

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Gayet güzeldi, tavsiye ediyorum.

Girişteki hanımefendi çok kibardı. Bizi çok güzel karşıladı, her şeyi anlattım. Teraslı odada kalmak istediğimi rice etmiştim, mükemmel bir odaydı. Her şey teknolojik. Banyosu yeterliydi. Temizdi oda. Ayrıca ulaşımı da kolay gerek turistik yerlere gerek de tren istasyonuna. Odamıza bir kere gelip temizlik yapıldı biz yokken. Her şeyi düzenlemişlerdi ayrıca. Odada akıllı televizyon da var. Tavsiye ediyorum.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Luis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024