لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني

منشأة فندقية بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق في البندقية

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني

1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وألحفة محشوة بالريش وخزنة داخل الغرفة
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وألحفة محشوة بالريش وخزنة داخل الغرفة
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وألحفة محشوة بالريش وخزنة داخل الغرفة
ثلاجة صغيرة، ماكينة لصنع الإسبريسو، ماكينة لصنع القهوة/الشاي
مجففات شعر، برانس (أردية) حمّام، خف للقدمين، مراحيض شطف

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • مطبخ
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 1,055
الإجمالي: AED 1,229
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/29 إلى 2025/09/30

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

شقة - غرفة نوم واحدة (Garden)

أبرز المزايا

فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
مائدة طعام
  • 41 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

شقة - غرفة نوم واحدة

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
  • 36 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds OR 1 King Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Calle Del Forno 1105, Venice, VE, 30121

الأماكن المجاورة

  • بيزالي روما - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • جراند كنال - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • ميناء البندقية - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • جسر ريالتو - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • ميدان سانت مارك - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فينيس سانتا لوشيا - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام

مطاعم

  • ‏Ristorante Pedrocchi - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Lista bistro - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Trattoria Bar Pontini - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Trattoria Alla Fontana - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Cicchetteria Venexiana Da Luca e Fred - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني

منشأة فندقية تم تجديدها بطابع عصري في 2021 وتقع على مقربة من بيزالي روما
توفر منشأة لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني، الموجودة بالقرب من ترونتشيتو وواترباس ستوب وميناء البندقية الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي داخل الغرفة (بتكلفة إضافية).
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • خدمة تخزين الأمتعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وبار مع مغسلة، بالإضافة إلى مزايا مثل خزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وتكييف.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، وألحفة محشوة بالريش، وأسرّة أطفال/رضّع (نظير تكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ومجففات شعر
  • تلفزيونات ذكية 50-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • دواليب/خزائن ملابس، ومناطق منفصلة لتناول الطعام، ومطابخ مُصغّرة

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي (نظير تكلفة إضافية)
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة صغيرة
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مائدة لتناول الطعام
  • مطبخ صغير داخل الغرفة
  • منطقة تناول طعام منفصلة داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف - (مرة واحدة لكل إقامة)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • الهندسة المعمارية التقليدية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - سبتمبر 2021

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • لحاف محشو بالريش

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم 50-بوصة بقنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • البار المائي
  • ثلاجة صغيرة
  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • غلاية كهربائية
  • مائدة لتناول الطعام
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • ماكينة صنع قهوة إسبريسو
  • مطبخ صغير
  • منطقة تناول طعام منفصلة
  • مواد تنظيف
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 48 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول ورمز الدخول؛ كما سيدخلون من مدخل خاص
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

رمز دخول، مدخل خاص

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 25 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 20 في الليلة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.80 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.40 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 4.00 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 2.00 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم استخدام الإنترنت السلكي داخل الغرفة: 0 EUR لكل إقامة (قد تتباين الرسوم)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم سرير الأطفال: 20 EUR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT027042B4IN85HVYC, IT027042B4NA79GT3X⁩

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Apartments Palazzo Nani Venice
Luxury Apartments Palazzo Nani Hotel
Luxury Apartments Palazzo Nani Venice
Luxury Apartments Palazzo Nani Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 25 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

ما تكلفة الإقامة في لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني؟

اعتبارًا من 25 سبتمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني بتاريخ 29 سبتمبر 2025 من US$327.27، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني؟

توجد إقامة الفندق هذه في كاناريغيو، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من جسر جوجلي، وبيزالي روما، وجراند كنال.ميدان سانت مارك وجسر ريالتو أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).Venezia Tronchetto Station على بُعد 27 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 8 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦لاكشري أبارتمنتس بالاتزو ناني⁩

8.4

جيد جدًا

8.4

النظافة

6.0

وسائل الراحة

6.0

العاملون ومستوى الخدمة

8.8

الحفاظ على البيئة

8.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Hélène

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Tout était parfait. Vraiment confortable et luxueux, bien localisé. Trois petits points moins bien : pas de couteau qui coupe dans la cuisine, porte d'entrée qui parfois ne s'ouvrait pas avec le code (s'y reprendre à 3 reprises) et interrupteurs pour la lumière qui auraient pu être plus simples à comprendre. Mais sinon, hébergement à conseiller.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Anita

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

High living on a menial budget

This property was the best i have ever stayed at given the price. I loved the privacy and comfort. Definitely will be staying here again.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

ING-SUN AUDREY

أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

4/10 سيّئ

Abby

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Terrible experience

Extremely poor customer service. Upon arriving in Venice, we requested locker storage for our luggage, but the staff was unhelpful and even hung up on me. They refused to answer my five follow-up calls but picked up on my partner’s first attempt. Once they realized it was me again, they ignored my partner as well. I was told I wouldn’t receive the access code until exactly 3 p.m., and it would be emailed to me. However, by 3:45 p.m., I still hadn’t received the email. I spent 45 minutes outside trying to get in touch with the staff, but they wouldn’t give me the code over the phone, even though they hadn’t sent the email as promised. While the room itself was clean, the awful customer service completely ruined the experience. The view from the room was of a rundown playground. I do not recommend staying here.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Uma

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We checked via the Radisson hotel, the experience was disappointing from the start. The front desk staff were rude and unwelcoming. There was no assistance with our luggage, and we were not shown to the apartment, which was difficult to find and located several floors up with no elevator access. We had no hot water during the first day and night of our stay. There was no way to request help from the apartment itself, as there was no phone provided. When we approached the front desk at the Radisson, they were dismissive and didn’t believe that the water was cold. After insisting, they eventually checked and confirmed that the water was indeed cold, but said there was nothing they could do. We were told we’d have to wait until 9AM the following day for a solution because the apartment was separate from the hotel. It had been raining, so my partner and I were cold and, without hot water, we both became sick. We were extremely disappointed with the lack of hospitality. Furthermore, there were no basic amenities upon check-in, such as hand soap or bottled water. While the apartment itself was nice and the location was good, the poor service, lack of hot water, and absence of contact options for assistance made this a stay we’d rather forget. This was especially disappointing as it was part of our honeymoon trip around Italy, marking the end of our journey on a terrible note. We’ve been trying to file a formal complaint and request a refund, several days passed with no reply
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Dov

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I rarely leave reviews. But honestly this property exceeded all my expectations. (I had some tech issues, but who comes to Venice to waste time on tech :-) ). Was easy to locate. The facilities were spacious and fantastic. Cant wait to go back.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Phenomenal

Phenomenal place, well kept!
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023