اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريليه دل ناسيونالي





التقييمات
10 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 700
الإجمالي: AED 770
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور Double Room 30 m2

Double Room 30 m2
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
استعراض جميع صور Double Room 36 m2

Double Room 36 m2
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
استعراض جميع صور Double Room 22 m2

Double Room 22 m2
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور Double Room 40 m2

Double Room 40 m2
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
نبذة عن الحيّ

Strada Statle 20, 14, Vernante, CN, 12019
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريسيرفا بيانكا ليمون هوتل آند ابا
ريسيرفا بيانكا ليمون هوتل آند ابا
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 9 تقييمات
السعر الحالي هو AED 531
الإجمالي: AED 584
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة Apple Pay
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Relais Nazionale
Relais Nazionale Hotel
Relais Nazionale Hotel Vernante
Relais Nazionale Vernante
Relais del Nazionale Hotel
Relais del Nazionale Vernante
Relais del Nazionale Hotel Vernante
أسئلة متكررة
تقييمات Relais del Nazionale
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 سبتمبر 1
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Caroline
2024 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Caroline
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Lars Jonas
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars Jonas
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
stephane
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stephane
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Sebastien
2022 يوليو 22
Sebastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Helene
2022 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique hotel avec spa
Helene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Marco
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
2021 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Cornelia
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cornelia
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Patrick
2019 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
christine
2019 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
christine
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Raphaël
2019 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raphaël
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Yann، Menton
2017 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Parfait !
Yann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
geoffroy
2017 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
geoffroy
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Cathryn
2017 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cathryn
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent !
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Göran، Stockholm
2016 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ett måste för älskare av personliga hotell!
Göran
10/10 ممتاز
Martin، Hinterkappelen, Schweiz
2016 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eine Oase in wunderschöner Landschaft
Martin
10/10 ممتاز
Luca، Ventimiglia
2016 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Notte in coppia
Luca
10/10 ممتاز
Frédéric، Monaco
2015 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel Vernante
Frédéric
10/10 ممتاز
Michael، Aarhus
2015 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
En detour værd!
Michael
10/10 ممتاز
BENOIT، Nice
2015 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incontournable !!!!
BENOIT
10/10 ممتاز
alain، frejus
2015 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nous reviendrons
alain
10/10 ممتاز
cathy، Nice
2015 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة