اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Via Murrano 17, Vico Equense, NA, 80069
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ماري
هوتل ماري
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.2 من 10، رائع، 762 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر - 31 مارس، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أبريل - 31 أكتوبر، 3.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 20.00 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسم تسجيل الوصول المُتأخّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: EUR 30
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
رقم تسجيل المنشأة IT063086A1N865LEI8
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Eden Bleu Hotel
Eden Bleu Vico Equense
Eden Bleu Hotel Vico Equense
أسئلة متكررة
تقييمات Eden Bleu
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Antonio
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Douglas
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Douglas
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Raymond
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raymond
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Silje
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Silje
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
manrique
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
manrique
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Annika
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jättenöjd!
Annika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Nicole
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicole
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Gustavo
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Gustavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
2024 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Ciara
2024 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ciara
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Fredrik
2024 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fredrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Paola
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paola
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Lee Steven
2023 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lee Steven
أقام 13 ليلةً في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Clara
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loved my stay.
Clara
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
claudio
2023 يوليو 7
claudio
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Fernanda
مسافر برفقة مجموعة
2023 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernanda
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023