اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كوس بيلار هوتل





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 604
الإجمالي: AED 604
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - سرير كبير

جناح ديلوكس - سرير كبير
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور إستديو ديلوكس

إستديو ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور Suite Deluxe Twin

Suite Deluxe Twin
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور Double Suite Deluxe With View

Double Suite Deluxe With View
استعراض جميع صور Suite With View

Suite With View
نبذة عن الحيّ

Av. Caamaño 1370, Villa Rosa
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سوفيتيل لا ريزيرفا كارداليز
سوفيتيل لا ريزيرفا كارداليز
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
8.6 من 10، ممتاز، 290 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 562
الإجمالي: AED 562
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 8:00 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Aspen Vohe Pilar km 46 Hotel
Aspen Vohe km 46 Hotel
CasaSur Pilar Hotel Villa Rosa
Aspen Vohe km 46
CasaSur Pilar Villa Rosa
أسئلة متكررة
تقييمات Kos Pilar Hotel
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Roberto، Buenos Aires
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Santiago
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Santiago
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Debbie
2025 مارس 1
Debbie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Debbie
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Debbie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rodrigo
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rodrigo
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Andres
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Hotel
Andres
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Frederick
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frederick
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Romina Mónica
2024 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romina Mónica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Matias
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matias
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ronald
2024 ديسمبر 6
Ronald
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stan، Fallston
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
DOLORES
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DOLORES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jesica Priscila
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jesica Priscila
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ezequiel
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gran estadía
Ezequiel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Allan
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Allan
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Favio
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Favio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fabiano
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabiano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elias
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Roberto، Buenos Aires
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roberto
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Tatiana Dias
2024 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Tatiana Dias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Nuno
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nuno
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Gary
2024 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Stan، Fallston
مسافر لغرض العمل
2024 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024