اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بي آند بي هوتول فيليش





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 315
الإجمالي: AED 369
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Gaswerkstraße 22, Villach, 9500
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاريز هوم فيليخ
هاريز هوم فيليخ
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 129 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 394
الإجمالي: AED 456
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 ديسمبر – إلى 31 مارس، قدرها EUR 2.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 أبريل – إلى 31 مايو، قدرها EUR 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يونيو – إلى 30 سبتمبر، قدرها EUR 2.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 أكتوبر – إلى 30 نوفمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة
- رسوم السياحة: 0.70 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 13.9 للبالغين، وEUR 6.9 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 8 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 12 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
B B Hotel Villach
B&B Hotel Villach Hotel
B&B Hotel Villach Villach
B&B Hotel Villach Hotel Villach
أسئلة متكررة
تقييمات B&B Hotel Villach
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Hilmar
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hilmar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Carten
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Frank
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Alexander
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Pedro
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pedro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Tu
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 5
Tu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Theodor
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Theodor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Tal
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Stephanie
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stephanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Tal
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
RasenBallsport
2025 فبراير 3
RasenBallsport
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Cleidson
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimo Hotel
Cleidson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Petr
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petr
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Una conferma
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Magda
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Sabrina
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabrina
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Joanna
2024 ديسمبر 30
Joanna
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Joanna Ewelina
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joanna Ewelina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eunyoung
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eunyoung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Michael
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
10/10 ممتاز
Nese
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nese
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ryan
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andor، Herndon
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Frank
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024