اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي - لغير المدخنين

غرفة عادية - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور جناح رئاسي - سرير ملكي - لغير المدخنين

جناح رئاسي - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - سرير ملكي - لغير المدخنين

جناح ديلوكس - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور Room Standard With Partial Sea View

Room Standard With Partial Sea View
استعراض جميع صور Room Superior With Partial Sea View

Room Superior With Partial Sea View
نبذة عن الحيّ

Av. San Martín 199, Vina del Mar, Valparaiso, 2520000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بولمان فينيا ديل مار سان مارتين
بولمان فينيا ديل مار سان مارتين
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 725 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 340
الإجمالي: AED 340
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 110 USD للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 15 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 15 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Enjoy Viña
Enjoy Viña Aparthotel
Enjoy Viña Aparthotel Mar
Hotel Del Mar - Enjoy Vina Del Mar - Casino And Resort
Hotel Del Mar - Enjoy Vina Del Mar Vina Del Mar
Enjoy Viña Mar Vina del Mar
Enjoy Viña Mar Hotel
Enjoy Viña Mar Hotel Vina del Mar
Enjoy Viña Mar
Enjoy Viña del Mar Hotel
Enjoy Viña del Mar Vina del Mar
Enjoy Viña del Mar Hotel Vina del Mar
أسئلة متكررة
تقييمات Enjoy Viña del Mar
التقييمات
8.6
ممتاز
9.2/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
STEFANY
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
STEFANY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Xime
2025 فبراير 15
Xime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Tara، Idaho Falls
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tara
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Fernando
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Um bom hotel, apenas.

Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mario Gerardo
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario Gerardo
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
RAPHAEL
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente Estadia de Frente para o Mar
RAPHAEL
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Marlene
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 17
Marlene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pablo
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agradable estadía
Pablo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
2024 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Marc
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great
Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Daniela
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniela
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Maria
2024 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Stephanie
2024 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Edwin
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edwin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
John، Middleburg
2024 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Matias، Santiago
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Matias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
ligia
2024 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
El check inn más tardío del planeta
ligia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Patricia
2023 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patricia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Charles
مسافر برفقة شريك
2023 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Juan
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
MARIO ALBERTO
2023 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARIO ALBERTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Felipe
2023 أكتوبر 28
Felipe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 3
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Calidad 3 estrellas.

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Paulo Lizardo Valentim de
2023 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amamos a experiência
Paulo Lizardo Valentim de
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023