هوتل بونتال دي أوبو
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الملائمة للعائلة على الشاطئ وحمّام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بونتال دي أوبو





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 421
الإجمالي: AED 442
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور Suite Luxo

Suite Luxo
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Suite Premium

Suite Premium
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Suite Super Premium

Suite Super Premium
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Suíte Master

Suíte Master
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور Suíte Master Varanda

Suíte Master Varanda
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور Suite Super Luxo

Suite Super Luxo
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Rua General Oziel Almeida Costa 1, Praia de Ubu, Anchieta, Espirito Santo, 29230-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بورتال دا لوا
هوتل بورتال دا لوا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 75 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 283
الإجمالي: AED 297
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 250.00 BRL للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 250 BRL للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وإضاءة خارجية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Pontal Ubu Anchieta
Hotel Pontal Ubu
Pontal Ubu Anchieta
Pontal Ubu
Hotel Pontal de Ubu Hotel
Hotel Pontal de Ubu Anchieta
Hotel Pontal de Ubu Hotel Anchieta
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Pontal de Ubu
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tereza
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tereza
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Amanda
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amanda
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Denize
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Denize
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
BRUNO
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BRUNO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Angela
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angela
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Muito bom, mas pode melhorar


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Bruno
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruno
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kleber
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima
Kleber
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Diogo
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diogo
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Marcio
2025 يناير 18
Marcio
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Erly
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Estrutura incrível; atendimento e serviço ruins




Erly
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
MARIANA
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARIANA
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Reinaldo
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Reinaldo
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Bianca
2024 نوفمبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel está péssimo
Bianca
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tatiane
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tatiane
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thiago
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thiago
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thaissa
2024 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Thaissa
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
GUSTAVO R
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GUSTAVO R
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ana Paula
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana Paula
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Sergio
2024 سبتمبر 20
Sergio
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Wesley
2024 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wesley
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Erllen
2024 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Erllen
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Raul Vitor
2024 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raul Vitor
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jonatan
2024 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonatan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024