هوتل بيل-س
منشأة فندقية في فيفيلجيم بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار المطار مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بيل-س





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 516
الإجمالي: AED 547
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2021
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2021
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة فاخرة (Prestige)

غرفة مزدوجة فاخرة (Prestige)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2021
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة

غرفة ثلاثية مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2021
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Kortrijkstraat 351, Wevelgem, 8560
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كورتينا هوتل
كورتينا هوتل
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 87 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 443
الإجمالي: AED 470
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 20 للبالغين، وEUR 20 للأطفال
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في بلجيكا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bell-X Hotel Wevelgem
Bell-X Hotel
Bell-X Wevelgem
Bell X
Hotel Bell X
Hotel Bell-X Hotel
Hotel Bell-X Wevelgem
Hotel Bell-X Hotel Wevelgem
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Bell-X
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Benjamin
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Frank
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frank
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Edward
2024 أكتوبر 10
Edward
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Eric
2024 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Jenny
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jenny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Graham
2024 مايو 24
Graham
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Mohamed
2024 مايو 16
Mohamed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
Fred
2024 مارس 30
Fred
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Erik
مسافر لغرض العمل
2024 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mooi gerenoveerd hotel
Erik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Joy
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agréable séjour
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Darren
مسافر برفقة مجموعة
2023 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2 minute walk from EBKT Airport
Darren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Barbara
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Barbara
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Nicholas
2023 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Menen Stay
Nicholas
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Jan
2023 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
Markus
2023 يوليو 21
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Dominique
2023 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dominique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2023 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2023 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2023 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Marcel
2022 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Graham
مسافر لغرض العمل
2022 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Graham
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Marie-Claude
2022 مايو 9
Marie-Claude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022