فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 836
الإجمالي: AED 1,047
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة - سرير مزدوج

غرفة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة بريميم - عدة أسرّة

غرفة بريميم - عدة أسرّة
أبرز المزايا
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة - سريران مزدوجان (Pure)

غرفة - سريران مزدوجان (Pure)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

1256-1, Hirano, Minamitsuru-gun, Yamanakako, Yamanashi, 401-0502
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ماونتن فوجي
هوتل ماونتن فوجي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 695 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 526
الإجمالي: AED 644
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 4500 للبالغين، وJPY 2250 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5500 JPY للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم توفير الفوتونات اليابانية حسب عدد البالغين الوارد في الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 6 صباحا وحتى منتصف الليل
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fuji Marriott Hotel
Fuji Marriott Lake Yamanaka
Fuji Marriott
Fuji Marriott Lake Yamanaka
Fuji Marriott Hotel Lake Yamanaka Hotel
Fuji Marriott Hotel Lake Yamanaka Yamanakako
Fuji Marriott Hotel Lake Yamanaka Hotel Yamanakako
أسئلة متكررة
تقييمات Fuji Marriott Hotel Lake Yamanaka
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful hotel
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
hk
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
hk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Pei Ling
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pei Ling
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
??
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Evelyn
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Evelyn
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Takao
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
kiys
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
kiys
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Kazusato
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kazusato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Takashi
2024 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Linda
2024 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
FANG YAO
2024 يوليو 6
FANG YAO
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Jacqueline
2024 يونيو 1
Jacqueline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Chee Wey
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chee Wey
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Martina
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miracle and compassion

Martina
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Adriana
2024 فبراير 5
Adriana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Grisana
2024 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grisana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
KASUMI
2023 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
KASUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kai
2023 نوفمبر 26
Kai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
tony
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tony
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
yuji
2023 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
yuji
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Philip
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
kayo
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
kayo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023