فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا

غرفة بخار، ينابيع ساخنة
المنشأة من الخارج
خزنة داخل الغرفة ومكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول وواي فاي مجانًا
ردهة الانتظار
غرفة بخار، ينابيع ساخنة

التقييمات

8.8 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة الغرف
  • منتجع صحي
  • صالة رياضة
السعر الحالي هو AED 836
الإجمالي: AED 1,047
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة - سرير مزدوج

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
  • 41 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير مزدوج

غرفة سوبريور لفردين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
  • 41 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران فرديان كبيران

غرفة بريميم - عدة أسرّة

أبرز المزايا

حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
  • 41 متر مربع
  • تسع 3
  • سريران فرديان كبيران

غرفة - سريران مزدوجان (Pure)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
  • 41 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران مزدوجان

غرفة سوبيريور - سرير ملكي

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
  • 41 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1256-1, Hirano, Minamitsuru-gun, Yamanakako, Yamanashi, 401-0502

الأماكن المجاورة

  • مركز كيرارا المجتمعي ببحيرة ياماناكا - 6 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم
  • متنزه ناجايكي شينسوى - 12 من الدقائق بالسيارة - 6.6 كم
  • Yamanakako Hot Spring Benifuji no yu - 17 من الدقائق بالسيارة - 10.2 كم
  • أوشينو هاكاي - 23 من الدقائق بالسيارة - 13.9 كم
  • حلبة سباق فوجي - 33 من الدقائق بالسيارة - 16.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فوجيسان - على بُعد 29 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏ダラスヴィレッジ - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏ハッピードリンクショップ道志5号店 - ‬9 من الدقائق بالسيارة
  • ‏cafe ノア - ‬10 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Paper Moon - ‬7 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Grill & Dining G - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من حديقة فوجي هاكوني إيزو الوطنية
يُعد كل من (حمّامات ينابيع معدنية حارّة خارجية (أونسن، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا.يُمكن للمسافرين النشطين الاستمتاع بدورات أيروبكس في إقامة الفندق هذه.للحصول على بعض الراحة والاسترخاء، يمكنك زيارة ينابيع ساخنة/ينابيع مياه معدنية أو غرفة بخار.يوفر مطعم Grill & Dining G الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بخيارت الطبخ المحلي والعالمي فطور، وغداء، وعشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب صالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وينابيع ساخنة داخل الموقع، و8 ملاعب تنس مكشوفة
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، و2 قاعات اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 105 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وكرسي مكتب.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ودورات مياه مع بيديه إلكترونية
  • تلفزيونات 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • تدوير المخلفات، وثلاجات، وغلايات كهربائية

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ و٤٥٠٠ JPY للبالغين، و٢٢٥٠ JPY للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Grill & Dining G

أشياء قد تحب القيام بها

  • ٨ ملاعب تنس مكشوفة
  • خدمات سبا متكاملة
  • صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة
  • صفوف لياقة بدنية
  • ينبوع ساخن

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس

خدمات النزلاء

  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ١٠٧ أمتار مربعة
  • قاعتا اجتماعات ٢
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

الهواء الطلق

  • على الجبال

خدمات سبا متكاملة

  • تُفتح الينابيع الساخنة من الساعة 6 صباحا إلى الساعة منتصف الليل
  • درجة حرارة مياه الينابيع الساخنة - ٤١ درجة مئوية
  • سبا مفتوح يوميًا
  • غرفة بخار
  • مناطق مشتركة للرجال والنساء
  • يُفتح الحمام العام من الساعة 1:30 ظهرا إلى الساعة منتصف الليل
  • ينابيع معدنية عامة ساخنة خارجية (أونسن)
  • ينبوع ساخن واحد

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • دش استحمام محمول
  • دش يمكن ضبط ارتفاعه
  • صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر دش متحرك للأشخاص ذوي الإعاقة داخل الغرف

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٤ طوابق
  • بُنيت عام ١٩٩٤
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • حديقة على السطح
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • غرفة معيشة مشتركة
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • خف للقدمين
  • دُش غزير
  • دورة مياه مع شطافة إلكترونية
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • إعادة التدوير
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • خزنة
  • كرسي مكتب
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيرحب المضيف بالنزلاء عند وصولهم
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره JPY 5500 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 4500 للبالغين، وJPY 2250 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5500 JPY للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم توفير الفوتونات اليابانية حسب عدد البالغين الوارد في الحجز.

أمور يجب علينا توضيحها

استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 6 صباحا وحتى منتصف الليل
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Fuji Marriott Hotel
Fuji Marriott Lake Yamanaka
Fuji Marriott
Fuji Marriott Lake Yamanaka
Fuji Marriott Hotel Lake Yamanaka Hotel
Fuji Marriott Hotel Lake Yamanaka Yamanakako
Fuji Marriott Hotel Lake Yamanaka Hotel Yamanakako

أسئلة متكررة

هل فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره JPY 5500 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. ???.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة فوجي ماريوت هوتل ليك يامانكا؟

توجد إقامة الفندق هذه الفاخرة على الجبال، على بُعد ١ من الأميال (١٫٦ كم) من حديقة فوجي هاكوني إيزو الوطنية و 3 أميال (5 كم) من Mt. Ishiwari Hiking Course ومركز كيرارا المجتمعي ببحيرة ياماناكا.ضريح إيشيواري وبانوراما - داي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Fuji Marriott Hotel Lake Yamanaka⁩

التقييمات

8.8

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 57 من أصل 113 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 38 من أصل 113 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 13 من أصل 113 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 113 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 113 من تقييمات النزلاء

9.2/10

النظافة

8.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

8.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Laura

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This hotel was great, transportation was so bad that we ended up staying at hotel the whole time and staff was great, there are so many amenities. Food was good too. Room service was lovely, and the hotel had free shuttle which was a life saver.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Andrew

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Wonderful hotel

I only stayed one night. Regret that I didn’t stayed longer. Wonderful place, clean, people friendly breakfast is more than good. This hotel is not good, but incredible. Highly recommend. Don’t stay only one night
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

hk

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Pei Ling

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Quiet and will be convenient only if you drive. Rooms size are consider quite big.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

??

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Evelyn

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ok in general but it seemed like the staff there are not the most seasoned. The check in was unpleasant for me and I realised that I was not the only one who felt that way because my sister in law who checked in a few hours before me had the same less than pleasant experience that was not what we had come to expect of a Marriott establishment.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Takao

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
山中湖村には100種類の野鳥がいる様で、朝食時に外の野鳥が見れて癒されました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

kiys

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Kazusato

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

6/10 مقبول

Takashi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

David

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was very spacious and clean. The hotel is in a very nice wooed area. The staff was excellent. Very very friendly and helpful.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Linda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Quiet and clean place.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

FANG YAO

أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

Jacqueline

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Chee Wey

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Overall acceptable but not best
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

Martina

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Miracle and compassion

When I arrived, I had lost my JR Rail Pass in Tokyo. The hotel clerks called Tokyo and was able to locate it. I don’t think I could have done it because of my poor Japanese language. This was a miracle and I truly appreciate their efforts and patience.
This is a picture from the dining room.  The private onsen in our room was spectacular because I could see the snow while soaking
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Adriana

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Grisana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

KASUMI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Kai

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

8/10 جيد

tony

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023

8/10 جيد

yuji

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023

8/10 جيد

Philip

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Breakfast was good. Room was clean and modern. Road in is a little dark at night but that's to be expected in that area. Not much of a view but plenty of fresh clean air as it's surrounded by trees. Paperless checkout would have been nice. Japanese hotels love to print out a bill on A4
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

10/10 ممتاز

kayo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
温泉で旅の疲れが取れたのと部屋が綺麗で良かったです。ありがとうございました。
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023