اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور كابينة

كابينة
أبرز المزايا
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
خدمة توصيل وجبات محلية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
خدمة توصيل وجبات محلية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي

غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
خدمة توصيل وجبات محلية
نبذة عن الحيّ

Carrizal, 10min. de La Esperanza, Carr. a Gracias, Lempira, Yamaranguila, Intibuca, 14101
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إليث هوتل
إليث هوتل
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.8 من 10، استثنائي، 85 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 195
الإجمالي: AED 232
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بيوم الكريسماس (25 ديسمبر) للشخص البالغ: 15.0 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (25 ديسمبر) للطفل: 10.0 USD (حتى سن 10 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير): 15.0 USD
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (1 يناير) للطفل: 10.0 USD (حتى سن 10 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة: 15 نسبة مئوية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL HUELLA LENCA Yamaranguila
HUELLA LENCA Yamaranguila
HUELLA LENCA
HOTEL HUELLA LENCA Yamarangui
HOTEL HUELLA LENCA Hotel
HOTEL HUELLA LENCA Yamaranguila
HOTEL HUELLA LENCA Hotel Yamaranguila
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Huella Lenca
التقييمات
8.8
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Jose، Gretna
2024 أكتوبر 17
Jose
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Rolando، Tullahoma
2024 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rolando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Erika
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2022 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Abbe
مسافر لغرض العمل
2022 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abbe
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Jose Ivan Argueta
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose Ivan Argueta
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Mayra
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mayra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
4/10 سيّئ
Maria، El Alamo
2021 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2021 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
visa
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente estadía en Huella Lenca
visa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nature contact
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Juan
مسافر برفقة العائلة
2021 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendado
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2021 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
6/10 مقبول
karla
2019 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
karla
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Jorge Albertoj
2019 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Es una zona con gran riqueza en el pais.
Jorge Albertoj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un lindo lugar entre las montañas
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018