هوتل كيرانا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شارع ماليوبورو
معرض صور هوتل كيرانا





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية - لغير المدخنين

غرفة عادية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

Jl. Prawirotaman 45, Yogyakarta, Yogyakarta, 55153
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل كيرانا
المنشآت الفندقية المشابهة

أير لانجا هوتل
أير لانجا هوتل
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.2 من 10، جيد، 12 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 2 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 1 IDR (ذهاب)، (حتى عمر 12 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 125000.0 IDR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Kirana Yogyakarta
Hotel Kirana
Kirana Yogyakarta
Hotel Kirana Hotel
Hotel Kirana Yogyakarta
Hotel Kirana Hotel Yogyakarta
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل كيرانا
7.4
جيد
8.0
النظافة
6.0
الموقع
6.0
العاملون ومستوى الخدمة
7.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
16 مايو 2022
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Daniel
1 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kirana
Daniel
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
1 أبريل 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة