يالو ستار آمباروكمو هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، على مقربة من شارع ماليوبورو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور يالو ستار آمباروكمو هوتل

شرفة/رواق
1 غرفة نوم ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت ومكواة/لوح كي
واجهة المنشأة - في المساء/الليل
حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، الأطباق العالمية
منطقة الاستقبال

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 68
الإجمالي: AED 85
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة سوبيريور (Simple Star)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
مكتب
  • 18 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة سوبريور لفردين (Simple Star)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
مكتب
  • تسع 2
  • سريران فرديان

Simple Star Queen

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Simple Star Twin

  • تسع 2
  • سريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Laksda Adisucipto no 23A, Yogyakarta, 55281

الأماكن المجاورة

  • جامعة سونن كاليجاكا الإسلامية الحكومية يوجياكارتا - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • شارع ماليوبورو - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • نصب يوجياكارتا التذكاري - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • حديقة حيوان جيمبيرا لوكا - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • مركز ماليوبورو التجاري - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات يوجياكارتا - على بُعد 12 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏RM Ayam Goreng Tojoyo 3 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Lombok Idjo - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Yamie Panda - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Travail Coffee - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

يالو ستار آمباروكمو هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من شارع ماليوبورو
في منشأة يالو ستار آمباروكمو هوتل، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة، ومرافق غسل الملابس، وبار.متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.يوفر مطعم De Vitello الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق العالمية فطور، وغداء، وعشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وقاعة اجتماعات، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 70 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً: و٧٠٬٠٠٠ IDR للبالغين، و٥٠٬٠٠٠ IDR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • De Vitello

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة

الهواء الطلق

  • تراس

سبا

  • جلسات التدليك

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 15

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 70000 للبالغين، وIDR 50000 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 20000 IDR للسيارة (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Yellow Star Ambarukmo Hotel Yogyakarta
Yellow Star Ambarukmo Yogyakarta
Yellow Star Ambarukmo
Yellow Star Ambarukmo
Yellow Star Ambarukmo Hotel Hotel
Yellow Star Ambarukmo Hotel Yogyakarta
Yellow Star Ambarukmo Hotel Hotel Yogyakarta

أسئلة متكررة

هل يالو ستار آمباروكمو هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في يالو ستار آمباروكمو هوتل؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في يالو ستار آمباروكمو هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في يالو ستار آمباروكمو هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل يالو ستار آمباروكمو هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 20000 للسيارة.

أين تقع منشأة يالو ستار آمباروكمو هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في قلب يوجيكارتا، على بُعد خطوات من مستشفى سيلومان يوجياكارتا ومركز التسوق ليبو بلازا جوجا. جامعة ولاية يوجياكرتا وجامعة سونن كاليجاكا الإسلامية الحكومية يوجياكارتا أيضًا على بُعد 10 دقائق.

تقييمات ⁦Yellow Star Ambarukmo Hotel⁩

التقييمات

7.4

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 11 من تقييمات النزلاء

7.4/10

النظافة

6.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

7.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

James

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was in a good place not to far to walk too the mall clean and tidy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

10/10 ممتاز

HITOSHI Suzuki، 日本

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
コストパフォーマンスに優れたホテルです。値段の割に清潔なホテルです。スタッフの対応がとても良かったです。一押しでお勧めします。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
立地よし、シンプルなお部屋で無駄がなく私には最適でした。この価格では考えられないぼど、朝食が充実していました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

runinta

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

4/10 سيّئ

robin

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

een redelijke hotel

het hotel is op zich wel te doen qua comfort alleen het personeel spreekt gebrekkig Engels. het ontbijt smaakt op zich gewoon goed alleen ze hebben weinig keuzen. tevens had ik een kamer gekregen waarvan de badkamer naar riolering stonk hier heb ik een klacht overgedaan met behulp van een tolk en ze zouden er naar kijken vervolgens hadden ze alleen maar de ventilatie aan gezet en de deur open gelaten van de badkamer zo dat het niet zo erg meer stonk hier over ben ik teleurgesteld tevens was de lift niet beveiligd met een pas scanner ( maakt mij persoonlijk niks uit ) en de lift was behoorlijk vies en ik vond het jammer dat de bar om 10 uur al ophouden met schenken
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017

8/10 جيد

tri

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
good hotel and good location. near shoping mall

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Hotel yg bersih....menu sarapan bervariasi

Kamar bersih, tempat tidur nyaman, sarapan enak

10/10 ممتاز

Rully

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel was quite good and friendly, only restaurant are that not comfort and need touching

4/10 سيّئ

huda، KL

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

no

book a room for 3, the receptionist dont even know how to accomodate 3 guest in a room. give us a room with one queen bed for 3 guest, extra bed extra charge. how is dat possible? then after a 'little' waiting, they give us an extra bed. ( its actually included with the price, but the staff dont bother to chech properly).. they should know at least how to accomodate 3 human in one room. done room cleaning everyday but i dont know y they cant refill the toilet paper and drinking water in the room.. everything must be told... request for an iron, it takes them 3days to provide us the iron.. ordered a fish n chips from the restaurant - description is fish fillet deep fry with potato chips and mixed salad, and we get only fish fillet ( or fish finger ? ) with some leaves ( not salad, but i'll pass since there is some greens there) .. no chips, need to request for the chips, again.... well i think the service is not worth even for a budget hotel.

8/10 جيد

fauza، jakarta

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Menginap 3 hari 2 malam

Saya menginap di hotel ini bersama keluarga dengan mengamnbil 2'kamar, 1'kamar kami tidak ada view nya, fasilitas dikamar sangat bagus dan nyaman, AC dingin, air panas lancar, toilet bersih, ranjang nyaman, kamar dibersihkan selagi kami keluar, handuk diganti, keamanan terjaga, sarapan pagi enak. Over all semuanya memuaskan kami sekeluarga. Saya todak sempat menikmati rooft toop jadi tidak bisa beri komentar, wifi sering putus putus.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Not far from airport. Towel a bit old. Overall is OK.