بلات هوستل كيكيو كاماكورا ويف
هذه الدار للضيافة مزودة بمطعم وبار/استراحة في كاماكورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بلات هوستل كيكيو كاماكورا ويف





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (Need to check-in by 10:30 pm)

غرفة رباعية بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (Need to check-in by 10:30 pm)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير مزدوج - لغير المدخنين (Need to check-in by 10:30 pm)

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير مزدوج - لغير المدخنين (Need to check-in by 10:30 pm)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (Need to check-in by 10:30 pm)

مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (Need to check-in by 10:30 pm)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
2 حمّامات
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية بسريرين فرديين - لغير المدخنين (Need to check-in by 10:30 pm)

غرفة اقتصادية بسريرين فرديين - لغير المدخنين (Need to check-in by 10:30 pm)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا كاهالا هوتل آند ريزورت يوكوهاما
وسط مدينة يوكوهاما
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 350 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 862
الإجمالي: AED 960
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
نبذة عن الحيّ

2-2-39 Yuigahama, Kamakura, Kanagawa, 248-0014
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سوتيتسو فريزا إن كاماكورا أفونا هيجاشيجوتشي
سوتيتسو فريزا إن كاماكورا أفونا هيجاشيجوتشي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 891 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 1000 للبالغين، وJPY 1000 للأطفال
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 1000 JPY عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 11 مساءً و5 صباحاً
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
plat hostel keikyu kamakura wave Kamakura
plat hostel keikyu kamakura wave Hostel/Backpacker accommodation
أسئلة متكررة
تقييمات plat hostel keikyu kamakura wave
التقييمات
8.8
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
hanna
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
hanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KATSUYA
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
KATSUYA
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Marie
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Marie
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Noah
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jacob
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacob
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Danielle
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Danielle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Miyuki
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Miyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
CHAO KANG
2025 مارس 12
CHAO KANG
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nicole
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicole
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とにかく不親切です
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chao yi
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chao yi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Yukari
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yukari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Chihiro
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Chihiro
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
pin
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
pin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ching yin
2024 ديسمبر 28
ching yin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SACHIKO
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
綺麗に保たれてます。
SACHIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
ZIHAO
2024 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ZIHAO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
MITSURU
2024 ديسمبر 14
MITSURU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Vincent
2024 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Haru
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Haru
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Linda
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
SHUN
2024 نوفمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
??
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
yurie
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yurie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024