جي إتش إل ستايل يوبال
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من متنزه لا هيرادورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جي إتش إل ستايل يوبال





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 175
الإجمالي: AED 175
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور Room Standard

Room Standard
استعراض جميع صور Twin Room Standard

Twin Room Standard
نبذة عن الحيّ

Calle 29 No. 28-14, Yopal, Casanare, 36863
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إستيلار يوبال
هوتل إستيلار يوبال
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 121 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 221
الإجمالي: AED 221
من 2025/06/27 إلى 2025/06/28
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50000 COP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
GHL Style Yopal Hotel
GHL Style Yopal
GHL Style Yopal Hotel
GHL Style Yopal Yopal
GHL Style Yopal Hotel Yopal
أسئلة متكررة
تقييمات GHL Style Yopal
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Camilo
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Camilo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
omar o
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
omar o
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
ADRIANA
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ADRIANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
ADRIANA MARCELA
2024 ديسمبر 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel que debe mejorar la atención al cliente .
ADRIANA MARCELA
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
2024 ديسمبر 29
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ALVARO
2024 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ALVARO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ALVARO
2024 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel en Yopal
ALVARO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
heidy
2024 ديسمبر 18
heidy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
oscar
2024 نوفمبر 20
oscar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Matthew
2024 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
omar o
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
omar o
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jim
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jim
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Milton Rodrigo
2024 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Milton Rodrigo
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Wilfredo
2024 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wilfredo
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Cesar
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 12
Cesar
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
omar o
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

omar o
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
SANTIAGO
2024 فبراير 20
SANTIAGO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Rosnay
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rosnay
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
SANTIAGO
2024 فبراير 13
SANTIAGO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
Carlos
2024 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Diana Carolina
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diana Carolina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Carlos Humberto
2023 أكتوبر 28
Carlos Humberto
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Noemi
2023 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noemi
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023