هوتل إستيلار يوبال
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من متنزه يوبال
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إستيلار يوبال





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 219
الإجمالي: AED 219
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي

غرفة عادية - سرير ملكي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
Twin Room Standard
نبذة عن الحيّ

Calle 7 No. 21-22, Yopal, Casanare, 850001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جي إتش إل ستايل يوبال
جي إتش إل ستايل يوبال
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 120 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 173
الإجمالي: AED 173
من 2025/07/12 إلى 2025/07/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 24 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Estelar Yopal
Hotel Estelar Yopal
Hotel Estelar Yopal Hotel
Hotel Estelar Yopal Yopal
Hotel Estelar Yopal Hotel Yopal
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Estelar Yopal
التقييمات
9.2
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Johana Alicia
2025 أبريل 4
Johana Alicia
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Felipe
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Felipe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JOSEPH
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
JOSEPH
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
GUIDO O
2025 فبراير 14
GUIDO O
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sammy، Lindenhurst
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sammy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sammy، Lindenhurst
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sammy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Luis Guillermo
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luis Guillermo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
luis hernando
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Trabas para el chek-in.
luis hernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rouald
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rouald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Aldemar
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bueno
Aldemar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rouald
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente lugar
Rouald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Danny، Luskville
2025 يناير 3
Danny
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
JULLY ANDREA
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JULLY ANDREA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
MAURICIO
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MAURICIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
gustavo andres
2024 نوفمبر 23
gustavo andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jose، Bogota
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Antonio
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yannela
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Yannela
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos Alberto
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jose، Bogota
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nazabel
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nazabel
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
NELSON
2024 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bueno
NELSON
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Armando
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Armando
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024