اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية بتجهيزات أساسية

غرفة رباعية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تكييف هواء
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس رباعية

غرفة ديلوكس رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

1691-8 Yufuincho Kawakami, Yufu, Oita, 879-5102
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يوفوين ياواراجينوساتو يادويا
يوفوين ياواراجينوساتو يادويا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 829 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 418
الإجمالي: AED 518
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 250.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 1850 للبالغين، وJPY 1250 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
أسئلة متكررة
تقييمات YUFUIN UBLHOTEL
التقييمات
9.2
رائع
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Teng
2025 أبريل 13
Teng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
カンタ
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
カンタ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Sau king
2025 مارس 7
Sau king
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MENG CHIA
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
MENG CHIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Chi-Fen
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chi-Fen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
CHI FAI
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHI FAI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
??
2025 يناير 16
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
HUNG FAT ERIC
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HUNG FAT ERIC
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
steven
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ka Kui
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ka Kui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
yi-ciao
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Strongly recommend
yi-ciao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
MELINDA
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
MELINDA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Huichi
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Huichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
TZUYING
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
TZUYING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
KIT YEE
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 10
KIT YEE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
TAKAHIRO
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TAKAHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
mei jung
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mei jung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
lau
2024 نوفمبر 7
lau
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Luisa
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Luisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Man Fai
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Man Fai
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
MIYUKI
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
MIYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
CHUAN-WEN
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHUAN-WEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
kwok
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
kwok
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024