يوفوين أونسين ريوكان جينوتشي
إقامة ريوكان في الضواحي مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في يوفو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور يوفوين أونسين ريوكان جينوتشي





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بحمام خاص (Japanese Style for 2 People)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بحمام خاص (Japanese Style for 2 People)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بحمام مشترك (Japanese Style for 4 People)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بحمام مشترك (Japanese Style for 4 People)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام بمياه الينابيع
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

107-1, KAWAMINAMI, YUFUINCHO, Yufu, OITA, 879-5103
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جابانيز أونسن ريوكان يوفيون تابينوكورا
جابانيز أونسن ريوكان يوفيون تابينوكورا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غرفة ألعاب
9.4 من 10، استثنائي، 347 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 236
الإجمالي: AED 298
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 250.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 1650 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Jinnouchi
Yufuin Onsen Jinnouchi
Yufuin Onsen Jinnouchi Yufu
Yufuin Onsen Ryokan Jinnouchi Yufu
Yufuin Onsen Ryokan Jinnouchi Ryokan
Yufuin Onsen Ryokan Jinnouchi Ryokan Yufu
أسئلة متكررة
تقييمات Yufuin Onsen Ryokan Jinnouchi
التقييمات
7.6
جيد
8.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.6/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
ススム
2025 يناير 20
ススム
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Tan
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
1 night in Yufuin
Tan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
宿代を節約したい人にオススメ
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Deng Kiang
2024 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Deng Kiang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Hing Ngar Isabella
2024 أبريل 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hing Ngar Isabella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Mongkhol
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mongkhol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가격대비 훌륭한 숙소


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
BOSEOK
مسافر برفقة مجموعة
2023 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
유후인 진노우치 여관! 알아보도록 하자
BOSEOK
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Eliza
2022 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing
Eliza
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
6/10 مقبول
TAKUYA
2022 مايو 3
TAKUYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Tzu Chung
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Change my hotel without my consent in advance.
Tzu Chung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Joël
2019 نوفمبر 29
Joël
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
SZUYU
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SZUYU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Charmaine
2019 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charmaine
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
엄청난 료칸을 기대했던 것이 아니라 가성비 좋았어요!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
LEE
2018 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LEE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Sheren، Hong Kong
2018 أكتوبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Sheren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
승엽
2018 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
그저그럼. 나쁘지 않은 숙소.
승엽
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018