هوتل كانديليرو
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في يوريريا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة - سرير كبير

غرفة مريحة - سرير كبير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
6 غرف نوم
مجفف شعر
برامج وأفلام نتفليكس
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - عدة أسرّة

غرفة ديلوكس - عدة أسرّة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
14 غرف نوم
مجفف شعر
برامج وأفلام نتفليكس
غرفة رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
6 من غرف النوم
مجفف شعر
برامج وأفلام نتفليكس
نبذة عن الحيّ

Carretera Gederal Yuriria Salvatierra, Km 3, Yuriria, GTO, 38940
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 1379.0 MXN لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:30 صباحا حتى 10:00 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Candelero Hotel
Hotel Candelero Yuriria
Hotel Candelero Hotel Yuriria
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Candelero
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
irene
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
irene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Juan L
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan L
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
ruben
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agradable estancia
ruben
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Erendi
2024 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erendi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Julio César
2023 فبراير 25
Julio César
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Kevyn
2023 فبراير 14
Kevyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Lorena
2022 ديسمبر 6
Lorena
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
alejandro
مسافر برفقة مجموعة
2022 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Oscar
2022 يوليو 18
Oscar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
CARLOS
مسافر لغرض العمل
2022 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente hotel
CARLOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Brenda
مسافر برفقة شريك
2022 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brenda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
6/10 مقبول
carlos roldan
مسافر برفقة العائلة
2022 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
carlos roldan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Carlos
2021 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
En general muy bien las instalaciones y servicio
Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2021 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Various، Yuriria ganaguato mexico
مسافر برفقة العائلة
2020 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Various
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أبريل 11
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Joanna
2020 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy buen hotel,exelente vista de la laguna
Joanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excelente servicio y muy bonito hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019