هوتل فوتابا
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من غالا يوزاوا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل فوتابا





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 565
الإجمالي: AED 626
من 2025/07/08 إلى 2025/07/09
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
غرفة (Run of House, Assigned at check-in)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style)

غرفة تقليدية (Japanese Style)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, Private Open-air bath)

غرفة تقليدية (Japanese Style, Private Open-air bath)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
مجفف شعر
حوض استحمام بمياه الينابيع
نبذة عن الحيّ

419 Yuzawa, Minamiuonuma-gun, Yuzawa, Niigata-ken , 949-6101
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يوكيمورينويادو يوكبنوهانا
يوكيمورينويادو يوكبنوهانا
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 202 تقييم
السعر الحالي هو AED 772
الإجمالي: AED 857
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1980 للبالغين، وJPY 1980 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Futaba Yuzawa
Futaba Yuzawa
Hotel Futaba Ryokan
Hotel Futaba Yuzawa
Hotel Futaba Ryokan Yuzawa
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Futaba
التقييمات
9.2
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jessica
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Chen Szu
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Chen Szu
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Toru
2025 مارس 25
Toru
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
じゅん
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
じゅん
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
AKIHIRO
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AKIHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yusuke
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yusuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Yasuyuki
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasuyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Yuka
2024 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Yuka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
maki
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
maki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
SATOSHI
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SATOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Ka Wing
2024 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ka Wing
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Hanna
2024 يونيو 23
Hanna
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Kin Yee
2024 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Kin Yee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
HYOSEOB
مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HYOSEOB
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Kazuya
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kazuya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
KA LING QUEENIE
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KA LING QUEENIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Dorothy
2023 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dorothy
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Russell
2023 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Russell
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Chi Lun Stephen
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chi Lun Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
HAN
2023 ديسمبر 5
HAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Wai Hong
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wai Hong
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
MASAKO
2023 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
きょうこ
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
きょうこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023