اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية رباعية - لغير المدخنين

غرفة تقليدية رباعية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
غرفة تقليدية ثلاثية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
نبذة عن الحيّ

378 Mikuni, Yuzawa, Niigata-ken, 949-6212
نبذة عن هذه المنشأة
أويادو هونجين
المنشآت الفندقية المشابهة

ليتل جابان إشيجو
ليتل جابان إشيجو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، 12 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 1200 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Oyado Honjin Hotel Yuzawa
Oyado Honjin Hotel
Oyado Honjin Yuzawa
Oyado Honjin
Oyado Honjin Hotel
Oyado Honjin Yuzawa
Oyado Honjin Hotel Yuzawa
أسئلة متكررة
تقييمات Oyado Honjin
التقييمات
8.6
ممتاز
8.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.4/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
MIDCO
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

MIDCO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
masao
2019 نوفمبر 10
masao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 30
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
kouji
2019 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kouji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Masayuki
2019 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masayuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Midco
2019 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Midco
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Kwok Chi
2019 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kwok Chi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Kwok Chi
2019 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kwok Chi
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
brendan
2019 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Well managed ryokan, very satisfied.
brendan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
KWONG KEI TOM
2019 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
放便
KWONG KEI TOM
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Hin Wun
2019 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hin Wun
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Chan-Chien
2019 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chan-Chien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Rene، Hong Kong
2019 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 3
素晴らしい温泉
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
NOBUKO
2018 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
家族連れで家族連れで利用
NOBUKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
chatarou، 横浜市
2017 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
ドラゴンドラに近く
chatarou
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great spot in a lovely location.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay in this hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
milk، 東京
2017 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة