فيشرز إن
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ زينغست
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح عائلي

جناح عائلي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
2 غرف نوم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Bahnhofstraße 7, Zingst, 18374
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ٕيف جاريسسيتن زينجست
هوتل ٕيف جاريسسيتن زينجست
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 469 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 9 للبالغين، وEUR 9 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fishers INN Hotel
Fishers INN Zingst
Fishers INN Hotel Zingst
أسئلة متكررة
تقييمات Fishers INN
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Martina
2024 سبتمبر 2
Martina
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Andriani
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andriani
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Monika
2024 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monika
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Dirk
2024 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dirk
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
2024 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Heike
2024 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Heike
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
holger
مسافر برفقة شريك
2024 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
holger
10/10 ممتاز
Ralf
2023 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ralf
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Stefanie
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefanie
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Carsten
مسافر برفقة شريك
2022 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carsten
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
norbert
مسافر برفقة مجموعة
2022 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
norbert
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
norbert
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2022 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
norbert
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
HANNO
مسافر برفقة شريك
2021 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HANNO
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Manuela
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuela
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Michael
2021 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021