هوتل سيتي زيورخ ديزاين آند لايف ستايل
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بشرفة في الدور العلوي ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل سيتي زيورخ ديزاين آند لايف ستايل





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
مواد تنظيف صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
رداءات حمّام
حمام خاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة لرجال الأعمال

غرفة مزدوجة لرجال الأعمال
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية

غرفة سوبريور فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
رداءات حمّام
حمام خاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي

غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
مواد تنظيف صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال

غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
مواد تنظيف صديقة للبيئة
نبذة عن الحيّ

Löwenstrasse 34, Zürich, ZH, 8001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل شويبل
هوتل شويبل
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.0 من 10، رائع، 1,190 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.50 CHF للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 24.50 CHF للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 37.00 CHF للشخص (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 80.0 CHF في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في سويسرا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
City Zurich
Hotel City Zurich
City Partner Hotel Zurich
Hotel City Zürich Zurich
City Zürich Zurich
City Zürich
Hotel City Zürich
City Zurich Design & Lifestyle
Hotel City Zürich Design Lifestyle
Hotel City Zürich Design & Lifestyle Hotel
Hotel City Zürich Design & Lifestyle Zürich
Hotel City Zürich Design & Lifestyle Hotel Zürich
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel City Zürich Design & Lifestyle
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2019 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
ahmed
2019 يوليو 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ahmed
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
TOSHIO
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOSHIO
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yuki، Taito-ku
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jana
2025 أبريل 23
Jana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Isabelle، Boeblingen
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isabelle
10/10 ممتاز
Markus
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Erin
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Andreas
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Andreas
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Embla
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Embla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Kim Yong
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kim Yong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
ammar
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ammar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Isa
2025 فبراير 19
Isa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Monica
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monica
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
christian
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
kaan
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kaan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Thuy Stefanie Anh
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thuy Stefanie Anh
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Milena
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Milena
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fredrik
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fredrik
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Britt
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Britt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024