هوستل لا كازا دي ميلجار
دار ضيافة مزودة بفطور مجاني، تقع على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام من ميدان أرماس في أرِّتيبا
معرض صور هوستل لا كازا دي ميلجار





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
غرفة عادية فردية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Calle Melgar Nro. 108 - Cercado, Arequipa, Arequipa, 04001
نبذة عن هذه المنشأة
هوستل لا كازا دي ميلجار
المنشآت الفندقية المشابهة

ماجيستاد بوتيك هوتل
ماجيستاد بوتيك هوتل
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.2 من 10، رائع، 48 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 40 PEN للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ول ا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة 20601185653
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hostal Casa Melgar Hostel Arequipa
Hostal Casa Melgar Hostel
Hostal Casa Melgar Arequipa
Hostal Casa Melgar
La Casa De Melgar Hostal Hotel Arequipa
Casa Melgar Arequipa
La Casa De Melgar Arequipa
Hostal La Casa de Melgar Hostal
Hostal La Casa de Melgar Arequipa
Hostal La Casa de Melgar Hostal Arequipa
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوستل لا كازا دي ميلجار
8.8
ممتاز
8.6
النظافة
9.4
الموقع
8.8
العاملون ومستوى الخدمة
9.4
الحفاظ على البيئة
8.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
13 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
christophe
12 ديسمبر 2024
christophe
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hugues
28 نوفمبر 2024
Hugues
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Didier
20 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel merveilleux! irréprochable! Imbattable!
Didier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
8 أكتوبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beautiful old hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ramsubramani
29 يوليو 2023
Ramsubramani
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Simone
18 مارس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Immersi in un’altra epoca



Simone
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Julie
مسافر لغرض العمل
20 ديسمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julie
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
monica
مسافر برفقة شريك
12 نوفمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
monica
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Marie
16 يونيو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة



Marie
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Laurence
مسافر برفقة العائلة
13 أبريل 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A recommander
Laurence
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
6/10 مقبول
Alfonso
مسافر لغرض العمل
10 أبريل 2022
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Alfonso
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
15 مارس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
14 ديسمبر 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
SHERIF
13 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHERIF
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
eric
23 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
eric
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
15 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
E
2 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
La Casa de Melgar : Service with a big smile
E
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
4 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون و مستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Philip
3 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Raffaele
17 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Bien pero no aceptan tarjetas.
Raffaele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
16 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
30 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
27 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Rosa، Lima
10 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rosa
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018








