لا روكا
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، على مقربة من كنيسة سانت فارنسيس البابوية بأسيسي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Via Porta Perlici 27, Assisi, PG, 06081
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إل دومو
هوتل إل دومو
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 114 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 5 EUR للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 7.00 EUR في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم سرير الأطفال: 8.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
رقم تسجيل المنشأة IT054001A101004847
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
La Rocca Hotel
Rocca Hotel Assisi
La Rocca Assisi
La Rocca Hotel Assisi
أسئلة متكررة
تقييمات La Rocca
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 29
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
ANA LAURA
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Muy ubicado, habitación incómoda, personal amable
ANA LAURA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Christine
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pilgrims and a decent room
Christine
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Rosa
مسافر برفقة حيوانات أليفة
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rosa
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Amy
2023 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Amy
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Luca
2023 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Igor
2023 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Igor
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Fabrizio
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabrizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Diane
2022 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diane
8/10 جيد
Daniel
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Si
مسافر برفقة مجموعة
2022 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Si
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Luciano
2021 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Due giorni nel paradiso di Assisi.
Luciano
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2021 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 2
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Breeanna
2018 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Priceless service.
Breeanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Lara
2018 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel, quite a climb
Lara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
YOUNGBIN
2017 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good!
YOUNGBIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
w pierre
2017 نوفمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Big Disappointment
w pierre
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Daniele
2017 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rasenta la perfezione
Daniele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017