اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور شقة - غرفتا نوم

شقة - غرفتا نوم
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
2 غرف نوم
ستائر تعتيم
أسرّة أطفال/رضّع
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ستائر تعتيم
أسرّة أطفال/رضّع
مجفف شعر
رأس دش مطري
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
نبذة عن الحيّ

Novkhani settlement, Baku, AZ 0119
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كابيتول هوتل
كابيتول هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
2.0 من 10، تقييم واحد 1
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.10 AZN للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا AZN 20 للبالغين، وAZN 9 للأطفال
- رسم توفير المناشف: 0AZN للشخص لكل إقامة (أو يمكن للنزلاء جلب مناشفهم الخاصة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
AF Hotel-Aqua Park
AF Hotel-Aqua Park Aparthotel
AF Hotel-Aqua Park Aparthotel Hotel
AF Hotel-Aqua Park Aparthotel Hotel Novkhana
AF Hotel-Aqua Park Aparthotel Novkhana
Hotel-Aqua Park
AF Hotel-Aqua Park Aparthotel Hotel Baku
AF Hotel-Aqua Park Aparthotel Baku
AF Hotel Aqua Park Aparthotel
AF Hotel Aqua Park
AF Hotel-Aqua Park Baku
AF Hotel-Aqua Park Hotel
AF Hotel-Aqua Park Hotel Baku
AF Hotel Aqua Park Aparthotel
أسئلة متكررة
تقييمات AF Hotel-Aqua Park
التقييمات
5.2
6.2/10
النظافة
5.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
وسائل الراحة
5.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 سبتمبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2021 يونيو 21
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rude staff and terrible service
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Sergey
2018 سبتمبر 3
Sergey
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Artem
2018 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Artem
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Tomas
2018 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tomas
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Tatiana
2018 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Отличный отель только требуется реставрация!

Tatiana
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Miragha
2018 يوليو 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miragha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
besty، Manchester
2018 يونيو 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
besty
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
4/10 سيّئ
S Asghar
2017 نوفمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
S Asghar
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 13 ليلةً في شهر أغسطس عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Amina، Oslo
2017 أغسطس 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dårlig service og urent. Problemer med aircodition
Amina
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Daniel
2017 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Defenitivt inget 4-sjärningt hotell
Daniel
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة

مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Hayder، Aspinia
2016 سبتمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bad hotel, dierty hotel, very old , not good staff
Hayder
6/10 مقبول
Syed Haider، Oslo
2014 أكتوبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Not a good choice to stay in this Hotel.
Syed Haider
8/10 جيد
Ed، NRW
2014 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
das hotel liegt direkt am Kaspischen Meer
Ed
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Эдуард، Россия
2014 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
«Отличное расположение».
Эдуард
6/10 مقبول
Terje، Oslo
2014 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mye for pengene
Terje
6/10 مقبول
Clarence، Perth, Australia
2014 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Great location with bonus aqua park!
Clarence
2/10 سيّئ للغاية
Raphaela، Koblenz, Deutschland
2013 أغسطس 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Westlicher Standard darf nicht erwartet werden!
Raphaela
2/10 سيّئ للغاية
Вадим
2013 يوليو 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة