اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريف ريتريت ريزورت





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي (Deluxe)

جناح - سرير ملكي (Deluxe)
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
المطبخ
ثلاجة
غسالة أطباق
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

Bulabog Beach, Boracay Island, 5608
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيوورتي بوراكاي
سيوورتي بوراكاي
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.8 من 10، استثنائي، 33 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 0.00 PHP لمكان الإقامة، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 750 PHP للشخص (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 750 PHP (ذهاب)، (من 6 إلى 18 عامًا/أعوام)
- رسوم سرير الأطفال: 500.0 PHP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Reef Retreat Boracay Island
Reef Retreat Resort
Reef Retreat Resort Boracay Island
Reef Retreat Condominium
Reef Retreat Resort Boracay Island
Reef Retreat Resort Condominium resort
Reef Retreat Resort Condominium resort Boracay Island
أسئلة متكررة
تقييمات Reef Retreat Resort
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2015 يونيو 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2/10 سيّئ للغاية
nestor C
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2023 يناير 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
nestor C
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
4/10 سيّئ
Kathleen
2022 يوليو 3
Kathleen
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
Peter
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
RonB، Union NJ
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RonB
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jiyeon، 한국 인천
مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jiyeon
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
david
2019 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Reaf Retreat Resort.
david
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 11
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Reef Retreat
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يناير 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 17 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 21 ليلةً في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2018 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 21
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
john
2018 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
john
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Stacey، Raglan
مسافر برفقة العائلة
2018 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stacey
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Ahmed ، China
2018 فبراير 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not recommended
Ahmed
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
6/10 مقبول
다이교، 세종
2017 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
위치가 안좋아요..
다이교
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Seow Ping، Singapore
2016 سبتمبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst resort stay in Boracay
Seow Ping
10/10 ممتاز
ハニーハンター، 板橋区
2016 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コストパフォーマンスの良いホテル
ハニーハンター
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Muhammad Naim، Kuala Lumpur
2015 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stay for privacy
Muhammad Naim
8/10 جيد
Angelo Tony، Bateau Bay. NSW. Australia
2015 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة