إيه هاوس بوتيك جيستهاوس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
دار ضيافة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في بانكوك

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيه هاوس بوتيك جيستهاوس

أسرّة قابلة للطي وواي فاي مجانًا
وسيلة راحة في الغرفة
أسرّة قابلة للطي وواي فاي مجانًا
أسرّة قابلة للطي وواي فاي مجانًا
حمام

التقييمات

6.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني
  • مطعم

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

شرفة
تلفاز
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 22 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

غرفة سوبيريور مزدوجة

أبرز المزايا

شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تلفاز
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 22 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
273/169 Soi Tedthai 53 paseechaleon, Bangkok, Bangkok Province, 10160

الأماكن المجاورة

  • Tha Phra Mall - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • وات آرون - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.4 كم
  • أيكونسيام - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.5 كم
  • قصر غراند - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.3 كم
  • مركز كاوسان رود التجاري - 9 من الدقائق بالسيارة - 8.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة بانكوك تالات فلو - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • محطة بانغ وا بي تي إس - على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Lie Awake - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏กาแฟพันธุ์ไทย - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ozawa Ramen (โอซาว่า ราเมน) - ‬17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏เขียง (Khiang) - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏สุกี้ข้าน้อย gold | สาขาบางหว้า - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيه هاوس بوتيك جيستهاوس

دار ضيافة تقع على مقربة من وات آرون
استفِد من شرفة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومطعم في منشأة إيه هاوس بوتيك جيستهاوس.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة إيه هاوس بوتيك جيستهاوس وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً، وزجاجات مياه مجانية، وخدمة الغرف.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • شرفات وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • تراس

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف
  • مياه معبأة مجانية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة منتصف الليل
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 10 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل THB 200.0 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين نقدي: 400 THB لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم السرير القابل للطي: 200.0 THB في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

House Boutique Guesthouse Bangkok
Boutique Guesthouse Bangkok
House Boutique Guesthouse
House Boutique Bangkok
A House Bangkok
A House Guesthouse
A House Guesthouse Bangkok
A House Boutique Guesthouse

أسئلة متكررة

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيه هاوس بوتيك جيستهاوس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في إيه هاوس بوتيك جيستهاوس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيه هاوس بوتيك جيستهاوس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيه هاوس بوتيك جيستهاوس؟

توجد دار الضيافة هذا في فازي شيرون، على بُعد ٠٫٦ من الأميال (١ كم) من مستشفى فياتاي 3 و٢٫٩ من الأميال (٤٫٧ كم) من وات آرون.Tha Phra Mall وسوق وونجويان ياي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة بانغ وا بي تي إس على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام وBang Phai Station على بُعد 15 من الدقائق.

تقييمات ⁦إيه هاوس بوتيك جيستهاوس⁩

التقييمات

6.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 16 من تقييمات النزلاء

6.8/10

النظافة

6.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

CHATCHAINON

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

NATTAWUD

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great Value! Friendly staff!

You look for value, look for here; you look for quality, please somewhere else. With what I pay for the stay here, I really shouldn't have any comments on it. Only way I can describe is you get what you pay for. And I'm not regretting it. This place got me a good night rest!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

4/10 سيّئ

Binoy

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

Wifi problem

Net too slow, in my room wifi signal is too weak. Always signal lost.
أقام 10 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

6/10 مقبول

Abdul Raffy

There was no shampoo! The room was supposed to accommodate two people and there was only one bottle of water for my two nights of stay. I did not even get a body wash refill.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

recpmmended.

excellent owners.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

เฉลี่ย

บางส่วนของพนักงานเป็นหยาบคาย
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

authentic thai lodging

a quiet but authentuic area
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

spacious, family-run hospitality in quiet enclave

Spacious and quiet rooms in residential area.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

6/10 مقبول

unboy، hk

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
沒有熱水
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

amanda، singapore

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
the hotel staff did not aspect my arrival , i have done a full payment on line but was not recorded in their system. it took them so long to clarify after showing them my confirmation email . the road to hotel was dark and hard to locate it even the local driver could not find it . i called the hotel so many times but one answered . communication was totally break down , the staff doesn't speak english at all . i travelled with one big checked in luggage and one hand carry luggage , was heavy to me . i was given a room at 3rd floor , after knowing no lift available , i requested to change the room to ground floor . they don't understand my request and kept telling me "no no no ". finally a lady staff helped me to carry luggage up to 3rd floor via staircase . after unpacked my stuff , i called them for a hair dryer , iron and ironing board . they do not understand me at all and i had to walk down to ground floor to show them a photos. hair dryer is not available . they passed the iron to me without the board . the staff told me she will bring it up to me. after waited for so many hours i gave up . the air-con was very noisy and leaked , water dripping . curtain worn-out , torn and unable to drawn fully . i have to use the shower tower to cover the window . it was a really bad experience . i will never stay there again. i paid for 5 days stay , the next day i immediately checked out without any refund . i agreed with no refund.that explained how disappointed i was .
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

Bastian ، Bangkok

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

¿How can I lose the money ?

The staff didn't speak any of English and they tried to translate everything talking with the smarthphone . The floor could be more comfortable than the bed and the tv had a really strange sound. Really if you want to pay something cheap take time to think about this because nothing like sleep comfortable.

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Mangelhaft

Eine ca 20 cm grosses Loch in der Dach aus dem Tropfte Wasser, Klima anlage hat nicht richtig funktuniert, Fernbedienung für Fernsehen defekt nach 3 reparatur versuche des personals hat immer nicht funktuniert. Nach mehrmalige Beschwerden wurde ich versprochen sobald es eine Zimmer frei ist werde ich bekommen aber es ist nie passiert. Keine einkaufs möglichkeiten in der nähe. Mann muss ca. 15 Min Laufen Bis zu den buss haltestelle.

4/10 سيّئ

Chris، S

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Got what we paid for...

Disappointed really. I know it is on the cheaper end of the scale with things, but that doesn't excuse what we got. First, it is a bit of a way out. It is 15 minutes from Bang Wa BTS station, but as soon as you are off the main road, you have to walk down a very busy road with no pavement on either side. We didn't even risk this at night as the driving in Bangkok is, well, driving in Bangkok. Secondly we were put in a room below the spec we had booked, no biggie, just pointed it out to the receptionist/owner (there is about 4 different people) and they moved our room. We paid for a fridge, in hindsight, I wish I'd moved the fridge and not the room. Thirdly, our toilet came with a mat over it, which on first glance was nothing to shirk at. Upon inspection, it was covering up the broken toilet seat. Upon further inspection of the room and bathroom we found: The room has not been cleaned. The bathroom had not been cleaned. There was no hot water in the bathroom. The windows were very old and would not shut flush, more on this later. The fridge is held together with electrical tape. Cigarette burns in the bedding. The bed was very, very hard, which might suit some preferences, but not ours. Every night without fail in the time we we were there were disturbances. I'm sure with new windows this problem would be removed. If we had stayed in the first room, we would have been away from the main road. The last and biggest issue was getting a phone call at 10am accusing us of not check