هوتل بلاياز ديل راي
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ سانتا بونسا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بشرفة

غرفة ثلاثية - بشرفة
7.0 من 10
جيد
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Avenida del Rey Jaume I 76, Santa Ponsa, Calvia, Balearic Islands, 7000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بوتيك بون ريبوس - للبالغين فقط
هوتل بوتيك بون ريبوس - للبالغين فقط
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.2 من 10، جيد جدًا، 196 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 564
الإجمالي: AED 639
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.55 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 9 من الليالي، وEUR 0.28 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.20 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 9 من الليالي، وEUR 1.10 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسم موقف سيارات قريب: 15 EUR في الليلة الواحدة على بُعد (130 متر)
- رسوم الثلاجة: 6 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Playas Rey Calvia
Hotel Playas Rey
Playas Rey Calvia
Playas Rey
Playas Del Rey Santa Ponsa
Playas Del Rey Hotel Santa Ponsa Majorca
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Playas del Rey
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Celia
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Celia
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Nadine
2025 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Nadine
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Madalina
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Madalina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Simon
2025 يونيو 8
Simon
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Lynda Carol
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Lynda Carol
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
SEBASTIEN OLIVIER
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
SEBASTIEN OLIVIER
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Matti
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matti
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Gabriela
2025 أبريل 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Gabriela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Anna
2025 أبريل 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anna
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Jennifer Lynn
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Jennifer Lynn
أقام 9 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Wolfgang
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Wolfgang
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ich komme wieder
Alexander
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Nikolay
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nikolay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
David
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
David
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Harmen
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harmen
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Maureen
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maureen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kamal
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kamal
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Luca
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel no a la altura
Luca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Eberhard
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eberhard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Maureen
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maureen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Osama
2025 يناير 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very basic
Osama
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
MR MICHAEL F
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MR MICHAEL F
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Thorleif
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thorleif
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024