اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
نبذة عن الحيّ

Via Sant Antonio 19, Castione della Presolana, BG, 24020
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتيل بريشيا
أوتيل بريشيا
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 65 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 405
الإجمالي: AED 454
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/31 إلى 2025/08/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 90.00 EUR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 45.00 EUR (من سن 4 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير): 40.00 EUR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير) للطفل: 20.00 EUR (من سن 4 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 30 EUR للشخص (ذهاب)
- رسوم نقل الطفل من وإلى المطار: 30 EUR (حتى عمر 18 عامًا/أعوام)
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 10.00 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT016064A12UT567IP
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Aurora Castione Della Presolana
Aurora Hotel Castione Della Presolana
Aurora Castione lla Presolana
Aurora Hotel
Aurora Castione della Presolana
Aurora Hotel Castione della Presolana
أسئلة متكررة
تقييمات Aurora
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Valentyna
2022 أكتوبر 31
Valentyna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Maurizio
2022 سبتمبر 13
Maurizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
dario
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
dario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
H.
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
H.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Massimo
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Nicolina
2022 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicolina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Marco
مسافر برفقة العائلة
2021 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
Signorelli
2019 ديسمبر 9
Signorelli
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Johann
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johann
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Harri
2019 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hinta laatusuhde oli hyvä.
Harri
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
ylenia، genova
2018 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ylenia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
alex، trezzo
2018 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Positivo
alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
grazioso
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
ilcauli، Milan
2018 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ilcauli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Giovanni، buccinasco
2018 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
grazioso vicino alla montagna
Giovanni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Marek
2016 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly Hotel
Marek
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Maurizio، Bonate Sopra (BG)
2016 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vacanza



Maurizio
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
HÅKAN
2016 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HÅKAN
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة