جرينري هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جرينري هوتل

واجهة المنشأة
الردهة
بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (120000 VND للشخص)
1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب
من حمّامات السباحة المغطاة، حمّام سباحة خارجي، مقاعد للتشمس

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة ديلوكس مزدوجة - بمنظر للمحيط

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
  • 35 متر مربع
  • إطلالة على المحيط
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة سوبريور لفردين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
مجفف شعر
  • 30 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سريران فرديان كبيران

غرفة ديلوكس ثلاثية (Greenery)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
  • 35 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سرير فردي كبير‫‬ وسرير ملكي

شقة بريميير - غرفتا نوم

أبرز المزايا

مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
  • 60 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 6
  • سرير ملكي‫‬ وسرير كبير

جناح ديلوكس - سرير ملكي - منظر للمدينة

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
  • 48 متر مربع
  • إطلالة على المحيط
  • تسع 3
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
76 Ha Bong Street, Da Nang

الأماكن المجاورة

  • شاطئ مي خي - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • جسر التنين - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • نهر هان - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • كاتدرائية دا نانج - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • سوق هان - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات دا نانغ - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Nhà Hàng Nhà Bếp Xưa - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏My Hanh Restaurant - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Escobar - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏4U Beach Restaurant - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sky 21 Bar & Bistro - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جرينري هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ مي خي
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وصالة لياقة بدنية، وساونا في منشأة جرينري هوتل.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، ومطعم لكل النزلاء.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف، مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وصراف آلي/خدمات مصرفية
  • خدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 68 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 42-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وثلاجات، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

الصينية (الكانتونية)، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الهندية، اللغة الإيطالية، اللغة النرويجية، اللغة البرتغالية، اللغة الروسية، اللغة التايلندية، اللغة الفيتنامية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 9:30 صباحًا: و١٢٠٬٠٠٠ VND للبالغين، و١٠٠٬٠٠٠ VND للأطفال
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مغطى
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • ساونا
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مغطى
  • حمام سباحة مكشوف
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة

المزيد

  • ١٢ طابقًا
  • بُنيت عام ٢٠١٧
  • غرفة معيشة مشتركة
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا VND 120000 للبالغين، وVND 100000 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 320000 VND للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 6)
  • سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Greenery Hotel Da Nang
Greenery Da Nang
Greenery Hotel Hotel
Greenery Hotel Da Nang
Greenery Hotel Hotel Da Nang

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جرينري هوتل؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى، وحمام سباحة مكشوف، وحمام سباحة للأطفال.

هل جرينري هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جرينري هوتل؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جرينري هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في جرينري هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جرينري هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره VND 320000 للسيارة.

أين تقع منشأة جرينري هوتل؟

إقامة الفندق هذه تطل على الشاطئ وتوجد في سون ترا، على بُعد ميل واحد (2 كم) من متنزه إيست سي وشاطئ مي خي.شاطئ باك ماي آن وشاطئ فام فان زاون أيضًا على بُعد 10 دقائق.

تقييمات ⁦Greenery Hotel⁩

التقييمات

6.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 14 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 14 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 14 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 14 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 14 من تقييمات النزلاء

7.2/10

النظافة

6.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

7.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Brendan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Across the street from Da Nang beach
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

??

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

D'Arcie

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location, conveniently close to the beach and lots of food options nearby. We snatched up a great deal paying only $30AUD a night, friendly staff and generally clean. Only down side was the shower in our room kept flooding the bathroom as the drain was not draining quick enough. Pool was lovely on the roof top, but no shade available from direct sunlight.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Jun

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

Kenta

مسافر لغرض العمل
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

6/10 مقبول

Kenta

أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Matthew، London

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
We made a booking for Greenery Hotel at the start of December for the 6th-8th January. On arrival, we were sat down and then told that there was building work going on and they hadn't been accepting bookings for the last 3 weeks. We were then informed that we would be taken to another hotel which "would be the same" as what our original booking should've been. We were left at the other hotel which was 1 mile away and we never heard from Greenery Hotel again. The hotel we ended up staying at wasn't good enough and we had multiple problems during our stay. Not sure why we weren't informed in advance that this would happen and given time to change our booking. So based on our experience we would definitely not recommend Greenery Hotel.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

Chol Min

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

강추

가격대비 훌륭했습니다. 그 가격에 조식도 주다니. 직원들도 매우 친절해서 좋았습니다. 시내 접근성도 훌륭했구요.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

Tik On

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

HYUCK JUN، 대구

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Disappointing condition

The surrounding area was quite lively, with lots of places to eat around the hotel. However the condition of the hotel was quite disappointing. We found some tiny insects in the bathroom, and there were a lot of ants on the breakfast table at the restaurant on 2/F. The rooftop pool seemed to be unmaintained with bits of the canopy hanging. A bit dangeous, to be honest. The staff were not helpful and friendly, and they did not understand English.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018

8/10 جيد

Kyuhui

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

미케해변과 아주 가까운 호텔

우선 늦게 체크인 할 때 3명으로 예약했는데 2명이라고 해서 예약한 내용을 찾아 보여줬더니 그 때야 할겠다고 했습니다. 호텔 프런트의 서비스는 그저 그랬고, 청소는 매일 하지만 정말 대충하는 느낌을 받았고, 프런트에 3명이서 머문다고 말했지만 항상 수건을 2개씩 갖다놔서 하나씩 받을 때마다 직접 가서 말해야했습니다! 그래도 베트남어를 사용해야하는 전화를 부탁할 때도 친절하게 응대해주시고, 호텔에서 걸어서 3분 거리에 미케해변이 있어서 일출도 빨리 다녀올 수 있어서 좋았습니다! 호텔방에서 해변과 저녁에 아시아파크까지 보여서 야경이 이뻣습니당
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

gragra، hongkong

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Worse experience I ever have.

This is the worse hotel that I ever stay. First, before I arrive Da Nẵng , I tried to contact hotel to arrange hotel pick up service from airport to hotel, i sent 3 emails to the hotel and no one reply. No one ever answer the phone as well. I still don’t get the correct hotel contact now. Then when I get to the hotel room there are different from the photo. The picture and details show in Expedia website mention there should have bathtub in the room, but there are no bathtub. I reach to the hotel stuff and the stuff mention this room type have no bathtub facility at all. There are discrepancy on the discription between Expedia website and hotel service. Finally I can change to a room with bathtub but then the shower have no hanger to hold the shower tab, you need to hold the water tab by yourself to able to take shower. No service at all, in the morning around 9-10, cleaning ladies or man ring the door bell, if you didn’t answer them or open the door, they will open your room door without any notice. This is a very very bad service and I cannot rest any more after they wake me up. There are no “ Do not disturb” sign to notice them they cannot access our room. OK, we tried to ask them to come later to clean our room, but no one tridy up the room. I stay here for 4 nights and they ring the door bell and access to our room without notice 4 times. At the end of the trip, we have been told to pay 300,000vnd but grab is only 50,000. They didn’t mention the pay in advanc
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018