هوتل جانكار بالاس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في دوله

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

5.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 162
الإجمالي: AED 170
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/13 إلى 2025/12/14

خيارات الغرفة

غرفة عادية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ملاءات إيطالية من طراز Frette
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
الحمام الخاص
رداءات حمّام
  • 13 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Twin Bed

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ملاءات إيطالية من طراز Frette
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
الحمام الخاص
رداءات حمّام
  • 17 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Large Twin Bed

غرفة تنفيذية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ملاءات إيطالية من طراز Frette
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
رداءات حمّام
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة عائلية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ملاءات إيطالية من طراز Frette
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
رداءات حمّام
  • 33 متر مربع
  • يتّسع لـ 6
  • 1 King Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
B P Jain Estate, Mumbai, Mumbai - Agra National Hwy, Dhule, Maharashtra, 424311

التنقّل في المنطقة

  • Mohadi Pragane Laling Station - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام

مطاعم

  • ‏Hotel Rasraj - ‬8 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Kathiyawad - ‬8 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Hotel Saikishan - ‬9 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Chetna - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Chai Tapri - ‬4 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل جانكار بالاس

منشأة فندقية في وسط المدينة
توفر هوتل جانكار بالاس مرافق غسل الملابس وغير ذلك الكثير.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ومصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 56 وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبرانس (أردية) حمّام.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • ملاءات إيطالية من طراز فريتي ومرتبة فوتون إضافية (بتكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ماكينات صنع القهوة/الشاي ومراوح سقف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و300 INR للبالغين، و200 INR للأطفال

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزانات صغيرة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • رافعة سقف
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أسرّة فوتون إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • ملاءات إيطالية من تشكيلة فريتي

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مروحة سقف
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 300 للبالغين، وINR 200 للأطفال
  • رسوم سرير الفوتون: 1000 INR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Jhankar Palace Hotel
Hotel Jhankar Palace Dhule
Hotel Jhankar Palace Hotel Dhule

أسئلة متكررة

هل هوتل جانكار بالاس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل جانكار بالاس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل جانكار بالاس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل جانكار بالاس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة هوتل جانكار بالاس؟

تقع إقامة الفندق هذه في وسط المدينة.Mohadi Pragane Laling Station على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦هوتل جانكار بالاس⁩

التقييمات

5.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء

5.0/10

النظافة

3.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

4.0/10

وسائل الراحة

5.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

4.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Ravi

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nothing was Good. Will NEVER stay in such a trash of a hotel. Disgusting Staff, Discourteous. Service was pathetic. Please remove it from your list Regards
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Madhav

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Lack of service. They do not need customers from online portals like Expedia. It is more of a AC rooms for wedding guests than a professional hotel. Cheap cutlery in restaurant. In this age as well, they serve tea in a cheap plastic cup. Front desk is unwelcoming. Only thing that they talk is charges/money/ that will be extra charge and etc. Absolutely bad experience. Even at the checkout as well the only focus the staff had was on money. I believe money is something anyone will anyway pay, so the staff should focus more on hospitality. But looks like hospitality was not in their training part.