هوتل فرانكو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وخدمة النقل من الكازينو وإليه مجانًا في ديونيسيو سيركويرا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل فرانكو

مطعم
منطقة الاستقبال
منطقة الاستقبال
واجهة المنشأة
تلفزيون بشاشة مسطحة

التقييمات

9.4 من 10
استثنائي

وسائل راحة رائجة

  • منتجع صحي
  • بار
  • تشمل الإفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة ديلوكس مزدوجة

9.0 من 10
رائع
(12 تقييمًا)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
ميني بار
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
ميني بار
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

جناح إستديو جونيور

9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
حوض استحمام بمضخات للمياه
ميني بار
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة ديلوكس ثلاثية

9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 3
  • 3 Twin Beds OR 1 Double Bed and 1 Twin Bed

غرفة عائلية ثلاثية

9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
10 Av. Paraná, Dionisio Cerqueira, SC, 89950-000

مطاعم

  • ‏Patagonia Viños - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Churrascaria Mate Amargo - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Churrascaria Boizão - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Snack Bar - Café Ceferino - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante e Choperia da Mamma - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل فرانكو

منشأة فندقية في وسط المدينة
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، وشرفة في الدور العلوي، وكافيتيريا/مقهى في منشأة هوتل فرانكو.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار ومطعم.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل المجاني من وإلى الكازينو، ومحطة شحن السيارات الكهربائية، ومصعد
  • لا يُسمَح بالتدخين، وقاعة ولائم، و2 قاعات اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 50 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بشامبو
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من الكازينو وإليه مجانًا
  • ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6:30 صباحا إلى 9:30 صباحا
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • تناول طعام لزوجين/في مكان خاص
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • فعاليات إطلاق المشروبات

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تتوفر باقات حجوزات رومانسية/لعروض الزواج
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعتا اجتماعات 2

الهواء الطلق

  • تراس سطح

سبا

  • خدمات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر مكانان 2 لانتظار السيارات مخصصان لذوي الاحتياجات الخاصة

المزيد

  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • شامبو
  • صابون
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 60 لكل مكان إقامة، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 60 BRL لكل مكان إقامة في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Franco Hotel
Hotel Franco Dionisio Cerqueira
Hotel Franco Hotel Dionisio Cerqueira

أسئلة متكررة

هل هوتل فرانكو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب القطط والكلاب في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 60 لكل مكان إقامة، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فرانكو؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فرانكو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فرانكو؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة هوتل فرانكو؟

تقع إقامة الفندق هذه في وسط المدينة.

تقييمات ⁦هوتل فرانكو⁩

التقييمات

9.4

استثنائي

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 153 من أصل 218 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 51 من أصل 218 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 218 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 218 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 218 من تقييمات النزلاء

9.4/10

النظافة

9.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

9.2/10

وسائل الراحة

9.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Otimo custo/benefício

Nossa hospedagem foi muito boa. Seria melhor se a a'gua do chuveiro estivesse mais quente (estava "morna)"no início da manhã.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Marcos

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Alvaro Regis

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Diego

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Viagem a Barracão/PR

Hotel excelente e confortável. Único problema é o quarto voltado para a rua/rodovia, o isolamento não é bom, se houve muito barulho dos veículos passando.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Graziella

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Viagem rápida

Somente uma pernoite, hotel confortável, cama muito macia, chuveiro bom! Café simples, mas bem servido. Funcionários todos atenciosos.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

João Carlos

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

ivan

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
BOM HOTEL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Marcelo Juliano

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

EUGENIO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Rejane maria

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Rosalmir

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

guilherme

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Adriano

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Mara

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Brenda A Cadena

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024

8/10 جيد

mario augusto

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

RICARDO

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Sirlene

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Josenio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Horst

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Edson

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

CARLOS HENRIQUE

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

JAIME

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025