الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
قهوة وشاي في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
خف للقدمين
دورة مياه مع شطافة إلكترونية
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
الطعام والشراب
ثلاجة
غلاية كهربائية
المزيد
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكتب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة منتصف الليل
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
يجب ألّا يقل عمر النزلاء عن 20 عامًا للإقامة في الغرف المخصّصة للمدخنين.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال (ساعات محددة)
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Super Natural Hot Springs Fuji
Super Hotel Natural Hot Springs Fuji Fuji
Super Hotel Natural Hot Springs Fuji Hotel
Super Hotel Natural Hot Springs Fuji Hotel Fuji
أسئلة متكررة
هل سوبر هوتل ناتورال هوت سبرينجز فوجي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في سوبر هوتل ناتورال هوت سبرينجز فوجي؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في سوبر هوتل ناتورال هوت سبرينجز فوجي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في سوبر هوتل ناتورال هوت سبرينجز فوجي؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة سوبر هوتل ناتورال هوت سبرينجز فوجي؟
توجد إقامة الفندق هذه في فيوجي، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Mt. Fuji Dream Bridge، ومتنزه إواموتوياما، وعجلة فوجي سكاي فيو الهوائية.Mt.Iwamoto وTagonoura Fisheries Cooperative Cafeteria أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة شينفوجي على بُعد 25 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Super Hotel Natural Hot Springs Fuji
التقييمات
7.8
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
4
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
GOSHI
2025 مايو 3
GOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
KENJI
مسافر لغرض العمل
2022 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة