جاردن تيراس فوكوكا هوتل آند ريزورت
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم وصالة لياقة بدنية في فوكوكا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جاردن تيراس فوكوكا هوتل آند ريزورت





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح بتجهيزات أساسية

جناح بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور جناح فاخر

جناح فاخر
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور جناح بانوراما

جناح بانوراما
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

طوكيو ستاي فوكووكا تينجين
تشوكو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 240
الإجمالي: AED 266
من 2025/07/08 إلى 2025/07/09
نبذة عن الحيّ

2-3-55, Odo, Nishi-ku, Fukuoka, Fukuoka Prefecture, 819-0001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند حياة فوكوكا
جراند حياة فوكوكا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 557
الإجمالي: AED 705
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا JPY 3300 للبالغين، وJPY 3300 للأطفال
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 6600
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى أكتوبر
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
أسئلة متكررة
تقييمات Garden Terrace Fukuoka Hotel & Resort
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ryo
2025 مايو 7
Ryo
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
keiko
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
NOSE
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NOSE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mahiro
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
yuu
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yuu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MYEONGHO
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MYEONGHO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
ひより
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ひより
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
JINOK
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JINOK
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
MINSEOK
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MINSEOK
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yuen Tin Louisa
2024 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yuen Tin Louisa
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ka Hei
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel and amazing stay for driving
Ka Hei
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
YUEN MEI
2024 فبراير 17
YUEN MEI
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
CHUI SAI
2023 ديسمبر 24
CHUI SAI
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
rina
2023 أغسطس 8
rina
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
4/10 سيّئ
Kazuya
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 مايو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Kazuya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Konoka
مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Konoka
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Marimo
2022 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とても過ごしやすいです。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
MASAKO
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高でした!
MASAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 18
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020