هوتل ليف ماكس هاكاتا إكيماي

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من قنال سيتي هاكاتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.2 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 183
الإجمالي: AED 201
من 2025/12/01 إلى 2025/12/02

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 14 من 14 غرفةً

غرفة فردية - للمدخنين

7.2 من 10
جيد
(7 تقييمات)

أبرز المزايا

بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
  • 11 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Large Twin Bed

غرفة فردية - لغير المدخنين

7.4 من 10
جيد
(9 تقييمات)

أبرز المزايا

بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
  • 11 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Large Twin Bed

غرفة لفردين - لغير المدخنين

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة لفردين - للمدخنين

أبرز المزايا

بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

Single Room-Non-Smoking

  • يتّسع لـ 2

غرفة فردية - لغير المدخنين (Dog Friendly)

7.2 من 10
جيد
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
  • 11 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Large Twin Bed

غرفة فردية فاخرة - لغير المدخنين

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Large Twin Bed

غرفة ديلوكس لفردين - لغير المدخنين

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
  • 27 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Large Twin Beds

Single Room-Smoking

  • يتّسع لـ 2

Twin Room-Smoking

  • يتّسع لـ 2

Luxury Semi-Double Room Non-Smoking

  • يتّسع لـ 2

Luxury Twin Room-Non-Smoking

  • يتّسع لـ 4

Twin Room-Non Smoking

  • يتّسع لـ 2

Single Room, Non Smoking (Dog Friendly)

  • يتّسع لـ 2

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
2-7-9 Hakata Ekimae Hakata Ward, Fukuoka, Fukuoka Prefecture, 812-0011

الأماكن المجاورة

  • قنال سيتي هاكاتا - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • مسرح هاكاتا زا - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • متحف فوكوكا للأطفال - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • مارين ميسّيه فوكوكا - 2 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم
  • ميناء هاكاتا - 3 من الدقائق بالسيارة - 4.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فوكوكا هاكاتا ترين - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Kushida Shrine Station - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏うお田 - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏竹乃屋 博多駅前店 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏うどん酒場 福福 - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏太郎源 - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل ليف ماكس هاكاتا إكيماي

منشأة فندقية تقع على مقربة من قنال سيتي هاكاتا
توفر منشأة هوتل ليف ماكس هاكاتا إكيماي، الموجودة بالقرب من مسرح هاكاتا زا ومتحف فوكوكا للأطفال وسائل راحة مثل مرافق غسل الملابس. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • آلة بيع ذاتي، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 122 ذات الديكورات الفريدة في كل منها أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف, إلى جانب وسائل راحة مثل وجبة ليلية خفيفة وإنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • دورات مياه مع بيديه إلكترونية، ووحدات دش مع أحواض استحمام، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • ثلاجات بحجم صغير، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة صغيرة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • ثلاجة صغيرة
  • خدمة الغرف في وقت متأخر من الليل
  • غلاية كهربائية

المزيد

  • ديكور مميز
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4:30 صباحا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
يجب ألا يقل عمر النزيل عن 20 عامًا ليكون مؤهلا للإقامة في غرفة يسمح فيها بالتدخين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره JPY 2000 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 5 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 2000 JPY للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسم تنظيف الغرف: 1000 JPY في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

HOTELLiVEMAX HAKATA EKIMAE
HOTEL LiVEMAX Hakata Ekimae
Livemax Hakata Ekimae Fukuoka
HOTEL LiVEMAX Hakata-Ekimae Hotel
HOTEL LiVEMAX Hakata-Ekimae Fukuoka
HOTEL LiVEMAX Hakata-Ekimae Hotel Fukuoka

أسئلة متكررة

هل هوتل ليف ماكس هاكاتا إكيماي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هوتل ليف ماكس هاكاتا إكيماي باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره JPY 2000 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ليف ماكس هاكاتا إكيماي؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ليف ماكس هاكاتا إكيماي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4:30 صباحا. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ليف ماكس هاكاتا إكيماي؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.

أين تقع منشأة هوتل ليف ماكس هاكاتا إكيماي؟

توجد إقامة الفندق هذه في حيّ هاكاتاكو، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من قنال سيتي هاكاتا ومسرح هاكاتا زا.مارين ميسّيه فوكوكا وميناء هاكاتا أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).Kushida Shrine Station على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة جيون على بُعد 8 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل ليف ماكس هاكاتا إكيماي⁩

7.2

جيد

6.6

النظافة

7.0

وسائل الراحة

7.0

العاملون ومستوى الخدمة

7.0

الحفاظ على البيئة

6.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 67 من أصل 260 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 76 من أصل 260 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 67 من أصل 260 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 27 من أصل 260 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 23 من أصل 260 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

ヤスキヨ

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Mercedave

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room we had is not properly cleaned got hair on the bathroom when we got there. The bed has bedbugs biting our feet. The staff is not even accommodating.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Terence

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Front desk didn't perform thteir duty. After we checkout, they refused to book taxi for us to airport and told us to get a taxi on the street. Luckily the Japanese staff working in the hotel cafe manage to book a taxi for us. No bottle water, tea bag and ibstant coffe provided in the room.
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Hitoshi

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
博多の中心地から近く非常に便利でした
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Nobuo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
駅に近く商業施設も近い
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

??

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
まあ、良かったです。部屋がちょっと犬の匂いが残っていると感じたことはマイナス。空気清浄機を最大で朝まで使わないと匂いが気になる感じであった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Atsushi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
ペット同伴可能部屋に案内されたのは臭いが気になり残念
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Dai

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
夫婦でツインの喫煙ルームを利用しました。 チェックインの際、受付の方が2人居たのですが、どちらも日本人の方ではなく、説明が少し判りづらかったです。 部屋の設備はとても良かったのですが、タバコの匂いがかなり残っています。 喫煙ルーム希望なので仕方ないのですが、匂いに慣れるまでは少し辛かったです。もう少し消臭の徹底をお願いしたいと思いました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Toshihiro

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Naomi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Rie

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Morikatsu

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Tsukayama

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

KENICHIRO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Hiroshi

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
良かったです
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Reiko

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

HYUN JEONG

أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Yuji

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
部屋が広くて快適でした。大きな冷蔵庫、電子レンジがあり、浴室はトイレと別で、脱衣場も広く、洗濯機もありました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Akiko

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Takahiro

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
部屋の内装にキズがあるので、内装を改修したほうが良いと思います。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

まゆみ

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
トイレとお風呂は別ですが入り口が一緒なので1人がお風呂に入ってるとトイレに行けないのが不便でした
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

takumi

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
特になし。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025