شقة كاملة
كوينتا ميرامار
شقق على الواجهة المائية مزودة بمطابخ وساحات خارجية مفروشة
معرض صور كوينتا ميرامار





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور شقة عائلية - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة

شقة عائلية - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
فناء
فناء مرصوف ومفروش
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
استعراض جميع صور شقة عائلية - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة

شقة عائلية - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
فناء
فناء مرصوف ومفروش
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
نبذة عن الحيّ

188 AB Estrada Monumental, Funchal, Funchal, 9000-098
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيستانا ميرامار جاردن آند أوشن ريزورت
بيستانا ميرامار جاردن آند أوشن ريزورت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 122 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 820
الإجمالي: AED 870
يشمل ا لضرائب والرسوم
من 2025/12/12 إلى 2025/12/13
وسائل الراحة في المنشأة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
- رسوم التنظيف: 40 EUR لكل مكان إقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 30 EUR للسيارة
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 35 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أشار المضيف إلى وجود كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية
أشار المضيف إلى وجود كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 24988/AL, 24989/AL, 24990/AL
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Quinta Miramar Aparthotel Funchal
Quinta Miramar Aparthotel
Quinta Miramar Funchal
Quinta Miramar Funchal
Quinta Miramar Apartment
Quinta Miramar Apartment Funchal
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات كوينتا ميرامار
8.4
جيد جدًا
9.0
النظافة
10
الموقع
8.4
العاملون ومستوى الخدمة
8.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
4 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
Kjell
7 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Kjell
أقام 15 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Johan
4 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Självhushålls lägenhet
Johan
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Jarmo
6 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quinta Miramar
Jarmo
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
12 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Piotr
23 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bardzo udany pobyt.
Piotr
أقام 22 ليلةً في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
19 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Елена
20 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Елена
أقام 12 ليلةً في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
21 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Flower festival fun.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Mónica
18 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mónica
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
7 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Apartment
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Anne
6 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quinta miramar
Anne
أقام 14 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Sara
11 ديسمبر 2018
عن اصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Spontan vandringsresa till Madeira
Sara
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Mats
4 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Bra läge, tveksamt kring servicetänket.
Mats
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
30 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Louise
16 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trevlig lägenhet med perfekt läge
Louise
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Afonso
30 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom
Afonso
10/10 ممتاز
Afonso
29 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
