هوتل لا كليريري
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في جويمر
معرض صور هوتل لا كليريري





ا لتقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة

غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
دش وحوض استحمام معًا
غرفة مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
دش وحوض استحمام معًا
غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

50 Route d'Illhaeusern, Guemar, 68970
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل لا كليريري
المنشآت الفندقية المشابهة

ماميزون
ماميزون
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 9 تقييمات
السعر الحالي هو AED 432
الإجمالي: AED 499
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/01 إلى 2 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 5.50 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 12.00 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 10 بالمائة من سعر الغرفة لتسجيل الوصول في الفترة ما بين الساعة 8:00 مساءً و8:30 مساءً
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 7:30 مساءً.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Clairière Guemar
Hotel La Clairière Hotel
Hotel La Clairière Guemar
Hotel La Clairière Hotel Guemar
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل لا كليريري
9.6
استثنائي
9.0
النظافة
9.0
الموقع
9.2
العاملون ومستوى الخدمة
9.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
21 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Jean Marc
15 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique
Jean Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Romain
1 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Romain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
24 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة ا لمنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
1 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Mohamed
1 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohamed
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
jean
26 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
jean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018






