هوتل جيتا ريجنسي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في جونتور

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

4.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 141
الإجمالي: AED 149
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/14 إلى 2025/12/15

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة تنفيذية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
باشتراك
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
باشتراك
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

المنشآت الفندقية المشابهة

أسئلة متكررة

هل هوتل جيتا ريجنسي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل جيتا ريجنسي؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل جيتا ريجنسي؟

يبدأ تسجيل الوصول في 1:00 ظهرًا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل جيتا ريجنسي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة هوتل جيتا ريجنسي؟

توجد إقامة الفندق هذه في جونتور، على بُعد ٠٫٣ من الأميال (٠٫٦ كم) من Amaravati Buddhist Site و١٫٥ من الأميال (٢٫٤ كم) من Prakasam Barrage.Ujjaleswar Shrine وPilak أيضًا على بُعد 20 ميلًا (32 كم).

تقييمات ⁦هوتل جيتا ريجنسي⁩

التقييمات

4.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء

4.8/10

النظافة

4.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

10/10

وسائل الراحة

4.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

3.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Chaithanya

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Waste

Worst stay and the room is full of smell waste hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

HORRIBLE

Check-in was annoyingly difficult for international travelers. Asking for local address proof is stupid, why would international arrivals have an address and stay in a hotel? Their practices have to be reevaluated. The bathroom in the room alloted was disgusting and not cleaned. We had to cut short stay at this hotel and count our losses and stay in a different place, just to take a shower. I'd not stay in this hotel and find a better hotel to stay in.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Privacy respected. Hygiene maintained and overall good experience to stay.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021