فيلا بلو بوتيك سويتس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
دار ضيافة في الجزيرة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
ميني بار
ماكينة لصنع الإسبريسو
رقمية
  • 13 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
ميني بار
ماكينة لصنع الإسبريسو
رقمية
  • 15 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
73 Triq Sir Frederick C. Ponsonby, Gzira, Malta, GZR 1070

الأماكن المجاورة

  • Duck Village - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • طريق تاور - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • Saint Julian's Bay - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • بالوتا باي - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • سليما برومينيد - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Loaf - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Moo's Kebab - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Posh Turkish - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Grana - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Felice Brasserie - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فيلا بلو بوتيك سويتس

دار ضيافة تقع على مقربة من شاطئ القديس جورج
توفر فيلا بلو بوتيك سويتس صالون لتصفيف الشعر وغير ذلك الكثير.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، ومصعد
  • لا يُسمَح بالتدخين وأثاث خارجي
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة فيلا بلو بوتيك سويتس أدق اللمسات المدروسة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً ووحدات ميني بار.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات ذكية 42-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 500+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ6+ أشخاص أو 10+ أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

وسائل الراحة

  • صالون للعناية بالشعر
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • أثاث خارجي

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون ذكي بحجم 42-بوصة بقنوات بث رقمية مميزة

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع قهوة إسبريسو
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

رمز دخول، مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.50 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
  • قبل تسجيل الوصول، سيتم تحصيل مبلغ تأمين للتعويض عن أي أضرار وقدره 200 EUR.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة ⁦GH/0043⁩

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Vela Blu Boutique Suites Gzira
Vela Blu Boutique Suites Guesthouse
Vela Blu Boutique Suites Guesthouse Gzira

أسئلة متكررة

هل فيلا بلو بوتيك سويتس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيلا بلو بوتيك سويتس؟

لا توفر منشأة فيلا بلو بوتيك سويتس أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في فيلا بلو بوتيك سويتس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في فيلا بلو بوتيك سويتس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة فيلا بلو بوتيك سويتس؟

توجد دار الضيافة هذا في الجزيرة، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Duck Village وتريك مانويل ديمتش.ميدان بالوتا وSaint Julian's Bay أيضًا على بُعد 15 دقيقة.

تقييمات ⁦فيلا بلو بوتيك سويتس⁩

التقييمات

6.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 10 من تقييمات النزلاء

7.0/10

النظافة

5.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.0/10

وسائل الراحة

7.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Jessica

مسافر برفقة مجموعة
Todo bien, pero cuando llevas unos días te das cuenta que las toallas son las mismas, en 7 días que estuvimos nunca fregaron el suelo, la ducha, el espejo del lavabo, dejaron de poner bolsas en las papeleras, nos ponían cápsulas de café, pensamos que majos! pero los tres últimos días dejaron de hacerlo. No había recepción para poder preguntar nada, entrabas por códigos. Por lo demás bien.
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Justin

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

Emily

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Not a bad little apartment, clean and in a good area. Only issue is the building work right outside the property! Banging and drilling starts at 7Am.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Isabel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Las habitaciones geniales!!!!
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Noisy and awful management

If you like very thin mattresses, front desk staff that lie to you and ignore you, blood stains or no duvet cover on your bed, and THE LOUDEST construction noise every morning, then this is the place for you.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Francesco

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Terribile
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023

8/10 جيد

Sissé

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023

8/10 جيد

Ole

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Anna Karin Susanne

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel looked new, light and fresh. The receptionist wasn't there very often, but in the other hand, I'd didn't needed them. I was happy with the hotel 🙂
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022