هاكون هايلاند هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من وادي أواكوداني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (View will be selected by the hotel)

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (View will be selected by the hotel)
9.0 من 10
رائع
(31 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
ميني بار
غلّاية كهربائية
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (Hollywood style, cannot select view)

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (Hollywood style, cannot select view)
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ميني بار
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

Sengokuhara Shinanoki, Ashigarashimo-gun, Hakone, Kanagawa, 250-0631
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إنديجو هاكوني جورا باي آيتش جي
هوتل إنديجو هاكوني جورا باي آيتش جي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 822 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 925
الإجمالي: AED 1,178
من 2025/08/27 إلى 2025/08/28
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 3200 JPY للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 3000 JPY لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hakone Highland
Hakone Highland Hotel Hotel
Hakone Highland Hotel Hakone
Hakone Highland Hotel Hotel Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Hakone Highland Hotel
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
SANAE
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SANAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
FUMINORI
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
FUMINORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KEIKO
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
KEIKO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Javad
2025 مايو 1
Javad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
???
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
リョウ
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
リョウ
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Eliza
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eliza
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
timothy
2025 أبريل 16
timothy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hernán
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hernán
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
MASAKO
2025 أبريل 13
MASAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jill Parmi
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jill Parmi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rajiv، Bloomingdale
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rajiv
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
TOMOKO
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOMOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
しげお
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
しげお
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
MYUNG HEE
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
추천하고 싶은 온천 호텔

MYUNG HEE
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nilesh Kumar
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nilesh Kumar
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
KA SON
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KA SON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
女性に優しい温泉ホテル
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
かずよ
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
かずよ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
ミワ
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ミワ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Atsushi
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Atsushi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
2025 فبراير 17
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Yosihisa
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yosihisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025