بيرغتور ماروكيتا
إقامة ريوكان مزودة بسبا متكامل، على بُعد خطوات من منطقة هاكوبا فالي للتزلج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style)

غرفة تقليدية (Japanese Style)
10.0 من 10
استثنائي
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

4995 Hokujo, Kitaazumigun, Hakuba, Nagano, 399-9301
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاكوبا هوتل أوغيا
هاكوبا هوتل أوغيا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 67 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 445
الإجمالي: AED 548
من 2025/08/15 إلى 2025/08/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 2500 JPY للفرد
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bergtour Marukita Hotel Hakuba
Bergtour Marukita Hotel
Bergtour Marukita Hakuba
Bergtour Marukita Inn Hakuba
Bergtour Marukita Inn
Bergtour Marukita Ryokan
Bergtour Marukita Hakuba
Bergtour Marukita Ryokan Hakuba
أسئلة متكررة
تقييمات Bergtour Marukita
التقييمات
9.8
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melissa
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Heather
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heather
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sven
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sven
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Kenneth، Suwanee
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kenneth
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Sheila
2024 ديسمبر 24
Sheila
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Yuki
2024 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
まゆみ
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
まゆみ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Mark
2024 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
katsuo
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
katsuo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Maya
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Maya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Renee
2024 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renee
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Yukiko، SetagYa-ku
2024 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Yukiko
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Kaylie
2024 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Room 403



Kaylie
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Lurdes
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lurdes
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Kevin Tee Soo
2024 يناير 27
Kevin Tee Soo
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Jonathan
2024 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
CRYSTAL
2023 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
CRYSTAL
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
King Nam
2023 مارس 31
King Nam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
indre
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
indre
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Wai ho
مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wai ho
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
PO CHUN
2023 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PO CHUN
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023