هاكوبا هوتل هانا نو ساتو
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من منطقة هاكوبا فالي للتزلج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هاكوبا هوتل هانا نو ساتو





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة (Japanese Style)

غرفة (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة فردية (Japanese Style)

غرفة فردية (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة (Western Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

5025 Happo, Hokujo, Hakuba, Nagano, 399-9301
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق هاكوبا هيفمي
فندق هاكوبا هيفمي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
10.0 من 10، استثنائي، 27 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Hana no Sato
Hakuba Hana no Sato
Hana no Sato
Hakuba Hana No Sato Hakuba
Hakuba Hotel Hana no Sato Ryokan
Hakuba Hotel Hana no Sato Hakuba
Hakuba Hotel Hana no Sato Ryokan Hakuba
أسئلة متكررة
تقييمات Hakuba Hotel Hana no Sato
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Anthony
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place close to bus stop
Anthony
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
WAI KEUNG
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WAI KEUNG
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
4/10 سيّئ
ching wan
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fair
ching wan
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 9
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
YAN، SG
2020 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YAN
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Robert
2019 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Japanese Ryoken-style hotel
Robert
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 11
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 6
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
YU-HUNG
2019 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YU-HUNG
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
kate
2019 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kate
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Kerry
2018 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Awesome host
Kerry
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
brigitte، gold coast
2018 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Great Location and value for money
brigitte
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
SS، Lara
2018 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good location
SS
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2018