هاكوبا أونسن ريوكان شيروما-سو
إقامة ريوكان في هاكوبا بالقرب من الينابيع الحارّة بجوار مركز المؤتمرات مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
معرض صور هاكوبا أونسن ريوكان شيروما-سو





التقييمات
10 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
غرفة تقليدية - بحمام مشترك - منظر للجبل (Twin/Triple)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
غرفة عائلية - بحمام مشترك - منظر للجبل (Traditional)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

5004 Happou, Hakuba-mura, Kitaazumi-gun, Hakuba, Nagano-ken, 399-9301
نبذة عن هذه المنشأة
هاكوبا أونسن ريوكان شيروما-سو
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سييرا ريزورت هاكوبا
هوتل سييرا ريزورت هاكوبا
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 149 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 519
الإجمالي: AED 651
من 2025/11/21 إلى 2025/11/22
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل و الرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hakuba Onsen Ryokan
Hakuba Onsen Ryokan Shirouma-so
Hakuba Onsen Shirouma-so
Hakuba Shirouma-so
Onsen Ryokan Shirouma-so
Onsen Shirouma-so
Shirouma-so
Shirouma-so Hakuba
Hakuba Onsen Ryokan Shirouma so
Hakuba Onsen Shirouma So
Hakuba Onsen Ryokan Shirouma-so Ryokan
Hakuba Onsen Ryokan Shirouma-so Hakuba
Hakuba Onsen Ryokan Shirouma-so Ryokan Hakuba
أسئلة متكررة
تقييمات هاكوبا أونسن ريوكان شيروما-سو
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6 يونيو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
riko
26 فبراير 2022
riko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
TOSHIYA
8 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TOSHIYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
7 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
白馬の常宿にします
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
28 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
12 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
5 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
27 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
William
13 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel, service, a place to discover!
William
10/10 ممتاز
Mark
3 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Legends
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
4 مايو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
食事最高
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
20 أبريل 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Weiyan
28 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great family style Japanese Ryokan
Weiyan
10/10 ممتاز
Sarah، Melbourne, Australia
19 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Traditional Ryokan - family owned
Sarah
10/10 ممتاز
YING
10 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنش أة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
纯日式风格的酒店,配合无微不至的服务,给我们留下了美好的回忆。
YING
10/10 ممتاز
Kerry، Boston, MA
5 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice ryokan
Kerry
10/10 ممتاز
Lai Ping
23 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومست وى الراحة في الغرفة
Very nice local stay with fantastic host



Lai Ping
10/10 ممتاز
Tay، Singapore
22 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Memorable stay
Tay
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
9 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很貼心的服務
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
19 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Masa، Japan
24 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とても良い旅館です。
Masa
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
18 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The staff make this place! Can't do enough for you
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Iris، Orange County
17 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hot springs traditonal hotel super comfortable
Iris
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
7 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
One of the best hotel experiences I have ever had.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
21 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








