هوتل سانمالتي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بملاعب تنس مكشوفة، تقع على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام من منتجع هاكوبا جوريو للتزلج

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

9.0 من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
  • مطعم

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة (2 Bedroom)

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
2 غرف نوم
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 2 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة عائلية (4 Beds + Sofa)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
مكتب
  • يتّسع لـ 4
  • 4 Twin Beds

نبذة عن الحيّ

الخريطة
22201-33 Kamishiro, Hakuba, Nagano, 399-9211

الأماكن المجاورة

  • معبد تشوكوكو-جي - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • منتجع هاكوبا جوريو للتزلج - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • متنزه هاكوبا جرين للألعاب الرياضية - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • متنزه هاكوبا 47 وينتر للألعاب الرياضية - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم
  • منطقة هاكوبا هابووني للتزلج - 6 من الدقائق بالسيارة - 3.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات هاكوبا - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة

مطاعم

  • ‏農かふぇ 白馬そだち - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏和風ダイニング和楽 - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Farm Hakuba Kitchen and Marche Nou Cafe - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏酒菜肴房 ゆきまる - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏高橋家 - ‬2 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل سانمالتي

منشأة فندقية تقع على مقربة من منتجع هاكوبا جوريو للتزلج
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ب(حمّامات ينابيع معدنية حارّة داخلية (أونسن، وشرفة، ومرافق غسل الملابس في منشأة هوتل سانمالتي.يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة عشاء.بالإضافة إلى مدفأة في البهو، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • فطور من الأطباق المحلية (برسوم إضافية)، وينابيع ساخنة داخل الموقع، و2 ملاعب تنس مكشوفة
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وآلة بيع ذاتي، وخدمة تخزين الأمتعة
  • لا يُسمَح بالتدخين ومبرد مياه
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل سانمالتي وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب مزايا مثل مناطق جلوس منفصلة وأرواب حمام.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • مناطق جلوس منفصلة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار من المطبخ المحلي نظير رسوم تتراوح من 7:30 صباحا إلى 9 صباحًا: و1000 JPY للشخص
  • مطعم واحد
  • نقيم أمسية تُقدم فيها الوجبات يوميًا نظير رسوم تبلغ 2800 JPY

أشياء قد تحب القيام بها

  • الرماية
  • تخزين معدّات التزلج
  • ينابيع ساخنة

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • ثلاجة مشتركة
  • خزانات صغيرة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • تراس

سبا

  • اليوكاتا (رداء ياباني)
  • مناطق منفصلة للرجال/النساء في الحمام العام
  • ينابيع ساخنة
  • ينابيع معدنية عامة ساخنة داخلية (أونسن)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • 3 طوابق
  • مدفأة في البهو
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون

المزيد

  • أغطية حماية للنوافذ
  • خزنة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • منطقة جلوس منفصلة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يستطيع النزلاء الدخول إلى مكان إقامتهم عبر مدخل خاص.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

ستكون هذه المنشأة السياحية مغلقة من 6 يناير 2025 وحتى 5 يناير 2027 (تكون التواريخ عرضة للتغيير).

طرق الحصول على الخدمات

مدخل خاص

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 1000 JPY للفرد
  • استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 2800

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Sanmalte Hakuba
Hotel Sanmalte
Sanmalte Hakuba
Sanmalte
Hotel Sanmalte Hotel
Hotel Sanmalte Hakuba
Hotel Sanmalte Hotel Hakuba

أسئلة متكررة

هل هوتل سانمالتي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل سانمالتي؟

لا توفر منشأة هوتل سانمالتي أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل سانمالتي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل سانمالتي؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل سانمالتي؟

توجد إقامة الفندق هذه في هاكوبا، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من معبد تشوكوكو-جي ومنتجع هاكوبا جوريو للتزلج.منطقة هاكوبا هابووني للتزلج على بُعد ٢٫٨ من الأميال (٤٫٥ كم).

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل سانمالتي⁩

9.0

رائع

8.8

النظافة

9.2

الموقع

9.0

العاملون ومستوى الخدمة

9.0

الحفاظ على البيئة

8.2

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 11 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 9 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 21 من تقييمات النزلاء

التقييمات

4/10 سيّئ

Ryoma

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Tim

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Lovely quiet little hotel. Owners/staff are super friendly and helpful, and the meals were phenomenal. They were able to prepare these Japanese meals as vegetarian which was great. The onsen on the lower level was great to come home to at the end of each day skiing. It’s easy to get up to nearby Escal Plaza in a free shuttle, and from there you can get the valley shuttles to the other fields. Please note if you’re staying here - this is at the more remote end of the valley and you don’t have a lot of shops etc around, so you will need to either go into town for supplies or bring them with you. Otherwise nothing but a positive experience staying here!
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Hailey

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel Sanmalte was an amazing place to stay for multiple reasons. The hospitality offered to us was world class, offering assistance above and beyond most hotels with the most lovely staff you could ask for. The rooms were good sized with a private bathroom inside and one in the hallway outside. They also offered breakfast each morning. The hotel is situated only a 5 min walk to Goryu slopes and a 1 min walk or less to local bars and cuisine which were amazing. We had an amazing time staying here and would recommend it to anyone, we hope to be back one day again soon! Oh, and the onsen inside and dry room made our trip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Naoki

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
五竜で大けがしましたが、サンマルテさんは良い宿でした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

10/10 ممتاز

KOICHI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

8/10 جيد

CHANDAN

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Owner is kind and they prepared vegetarian breakfast for us
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021

10/10 ممتاز

KA LAI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

比我想像中好!出類拔萃

服務周到,入面職員很友善,英文可以溝通到。 地方比我想像中大,兩個人開晒篋都仲有位,非常之好!
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

美味しい料理

食事がご当地の食材を使っていて長野にきていると感じることもできたし、食事も美味しかったので満足です。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

Josh

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Amazing stay in Hakuba!

Nothing bad to say at all, it's a family owned hotel and the entire family was so friendly my entire stay. They are willing to bend over backwards for you and made me feel like I was at home for my two week stay. The restaurant is also amazing, I had a shabu shabu dinner for my birthday and it was fantastic! I'll definitely be staying here again!
أقام 14 ليلةً في شهر فبراير عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

便利!

五竜スキー場からも近くて便利、
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

8/10 جيد

Cort

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

The San Malte is fantastic!

The San Malte is fantastic. There is a free resort shuttle that picks up right out front, or you can enjoy the 5 minute walk to the chairlift. The staff was wonderful, always willing to help! The accommodations were simple, but perfect for the traveler looking to feel as though they were in Japan.
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

10/10 ممتاز

HSINGLI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

方便乾淨的飯店

離雪場很近

8/10 جيد

Tate، Perth, Aus

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great little Inn

Was there mid-Jan for skiing, was a bit skeptical as Maps was showing the location was in the middle of a field in the lowlands, but the actual location was quite convenient, and im really glad we stayed there .

8/10 جيد

Tomas، Stockholm

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Härliga dagar i Hakuba

Underbar skidåkning i Hakuba med fantastisk service från hotelpersonalen.

8/10 جيد

heather، Perth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Goryu

Very welcoming and tried to make us at home.

8/10 جيد

Greg، Tokyo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ski trip to Hakuba

Great room for the price. Very close to Hakuba Goryu Ski resort. Went skiing with my two kids - we all stayed comfortably. Staff was very kind and accommodating.

10/10 ممتاز

Candice، Yokosuka, Japan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great stay!

Hotel was difficult to find due to the address being wrong on hotels. You should search using the phone number: +81 0261-75-2133 in google. There are 5 parking spots out front and then another 5-10 across the street. Parking is not an additional price. We rang the bell at the front counter and the owner popped right out to help us. He provided us with our room key, information and three maps for the area. He spoke english well. Our room had 4 twin beds; 2 made up for my husband and myself. We had a bathroom and shower in the room, but I think there may be some rooms that use communal bathrooms. The room also had a small couch, coffee table, two stools, tv, safe and closet with plenty of room for our snowboarding coats. The hotel is modest and could use some updating, but we were quite comfortable. That is not a priority in our travels. Upon check-in, we failed to mention we were vegetarians and assumed the breakfast was buffet style. Later on the first day, we realized they had set out an entire breakfast for us and we had not shown. We felt awful and discussed the fact that we were vegetarian with the owner. Later, he brought us fresh apples from his farm. The next two mornings, he had out vegetarian friendly foods with fresh tofu, vegetables and fruit all from his farm! There is a dry room in the basement with some paid lockers and open shelves. It was not very warm, so we kept our gloves and coat in our room overnight, but the boots downstairs.

10/10 ممتاز

Russ، sydney australia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great staff, great location

Location was excellent with a bus stop to goryu ski hill right out front. Huge Japanese/euro breakfast daily. Staff were helpful and super efficient. Highly recommended.