سينج جولدن بليس هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من ساحة حديقة لي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.0 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة سوبيريور مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
حوض استحمام عميق
رأس دش مطري
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
  • 25 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة سوبريور لفردين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
حوض استحمام عميق
رأس دش مطري
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
  • 25 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
  • 30 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة عائلية

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 32 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Twin Bed and 1 King Bed

غرفة ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 32 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 3 Twin Beds

غرفة شهر العسل

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
حوض استحمام عميق
رأس دش مطري
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
  • 64 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
16/1 Padungpakdee Rd., Hat Yai, 90110

الأماكن المجاورة

  • مركز أودين للتسوق - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • ساحة حديقة لي - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • مخزن الإدارة المركزي - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • سوق كيم يونج - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • مركز سنترال فيستيفال هاتياي للتسوق - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سكة حديد هات ياي - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏หนานหยวน (Nan Yuan) 南园 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Kiss Garden Home Chic Hotel - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏นายตี๋ เกาเหลาเลือดหมูนาทวี - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏เป็ดย่างฮ่องกง (Hong Kong Roast Duck) - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏JIBI RAMEN | จิบิราเมน - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سينج جولدن بليس هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من ساحة حديقة لي
تقع مركز سنترال فيستيفال هاتياي للتسوق بالقرب من منشأة سينج جولدن بليس هوتل التي توفر حديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومركز لرجال الأعمال.متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.يوفر مطعم Golden Place الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق التايلاندية فطور، وفطور متأخر، وغداء، وعشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور إنجليزي (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وجرائد مجانية
  • قاعة ولائم، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعات اجتماعات
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 50 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير وحوض استحمام عميق
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار الإنجليزي نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحًا: و135 THB للبالغين، و68 THB للأطفال
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Golden Place

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة

سبا

  • جلسات التدليك

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام عميق
  • دُش غزير
  • دُش وحوض استحمام منفصلان
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا THB 135 للبالغين، وTHB 68 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 450 THB للسيارة (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Sing Golden Place Hotel Hat Yai
Sing Golden Place Hotel
Sing Golden Place Hat Yai
Sing Golden Place
Sing Golden Place Hotel Hotel
Sing Golden Place Hotel Hat Yai
Sing Golden Place Hotel Hotel Hat Yai

أسئلة متكررة

هل سينج جولدن بليس هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سينج جولدن بليس هوتل؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في سينج جولدن بليس هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في سينج جولدن بليس هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل سينج جولدن بليس هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره THB 450 للسيارة.

أين تقع منشأة سينج جولدن بليس هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في هات ياي، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز أودين للتسوق وساحة حديقة لي.مدرسة ويتثايا سانجثونج ومخزن الإدارة المركزي أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة سكة حديد هات ياي على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦سينج جولدن بليس هوتل⁩

التقييمات

7.0

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء

7.0/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

9.0/10

وسائل الراحة

6.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staft ok , room clean, location need walk around 10 mint to mall.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

Richard

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
great quiet place to stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

Poramet

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

Hishamudin، penang Malaysia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Nice Hotel and all staf very friendly
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel OK. Need to improve a lot with the maintenance services such as air conditioning and toilet upgrades.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

2/10 سيّئ للغاية

George

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

RECEPTIONIST MUST BE UPGRADED

Overall rating : UNSATISFACTORY NOT RECOMMENDED. My Greatest Comments: 1) Front Counter Official need to send Client's Course Training - She is not multitasking person, rude the answer if ask questions or help or favor while she is doing work ( a THAI LADY) . She thinks she is always right Customer are wrong- scolding customers, hot temper not suited to be in the reception better to put her in housekeeping. Book for 3 rooms but in vein. The receptionist asks us our reference number but we didn’t print it because we just presented our mobile phone since it was saved in it. Now that we are in a modern world the management should send their receptionist into training. Better to look for another hotel..

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

My feedback of my experience ONLY

Room didn't match what was described in hotels.com, which u paid extra for Bedsheets were dirty and had blood stain. Breakfast wasn't good