فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة ب5 مسابح مكشوفة وسبا متكامل الخدمات

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

5.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بسعر شامل جميع الخدمات
  • بار
  • تشمل الإفطار
  • منتجع صحي
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة مزدوجة بتصميم مميز

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
  • 30 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Large Twin Beds OR 1 Queen Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
84511 طريق القرى السياحية, 5 طريق تقسيم إنتركونتننتال فيليدج, الغردقة, محافظة البحر الأحمر

الأماكن المجاورة

  • متحف الغردقة - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • الغردقة جراند أكواريوم - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • أكوا بارك - 9 من الدقائق بالسيارة - 8.3 كم
  • نيو مارينا - 12 من الدقائق بالسيارة - 12.4 كم
  • الغردقة سيتي سنتر - 15 من الدقائق بالسيارة - 15.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏People’s - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏HUB Restaurant And Cafe - ‬17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏B2 Club&Lounge - ‬18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Lobby Bar at Mirage New Hawai Resort - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Asian Restaurant - ‬5 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا

منشأة فندقية مناسبة للعائلات على مقربة من البحر الأحمر
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، وإمكانية الدخول مجانا إلى الحديقة المائية، وبار على الشاطئ في منشأة فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا.متّع نفسك بجلسات التدليك في السبا الموجودة في المنشأة.بالإضافة إلى بار إلى جانب حمام السباحة وحفل استقبال مجاني يوميًا، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • 5 حمامات سباحة مكشوفة وحمام سباحة للأطفال
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • طاولة بلياردو، ومظلات على الشاطئ، وألعاب
  • 4 قاعات اجتماعات، ومناشف للشاطئ، وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 150 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل وحدات ميني بار وزجاجات مياه مجانية.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية وغلايات كهربائية
  • حمامات مزودة بدُش غزير وأحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا وهواتف

تفاصيل السعر الشامل لكل الخدمات

تتوفر أسعار غرف شاملة لجميع الخدمات في فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا. وتكون هذه الأسعار أعلى لأن سعر الغرفة يتضمّن تقديم الأطعمة والمشروبات (قد يتم تطبيق بعض القيود).

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • تشمل خدمة انتظار السيارات داخل المنشأة خيارات ركن السيارة بعيدًا عن الشارع

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد على الشاطئ
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • 5 حمامات سباحة مكشوفة
  • ألعاب
  • حمام سباحة للأطفال
  • خدمات سبا متكاملة
  • ساحة لعب
  • طاولة بلياردو
  • متنزه الألعاب المائية المجاني
  • مركز تسوق

مناسب للعائلات

  • ألعاب للأطفال
  • حمام سباحة للأطفال
  • دخول مجاني للملاهي المائية
  • ساحة لعب
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • 4 قاعات اجتماعات
  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات 200 متر مربع

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • مظلات على الشاطئ
  • مناشف الشاطئ
  • موقد شواء

خدمات سبا متكاملة

  • جلسات التدليك
  • ساونا
  • سبا مفتوح يوميًا
  • غرفة بخار

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • 3 طوابق
  • الهندسة المعمارية على طراز البحر المتوسط
  • بُنيت عام 1992
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش غزير
  • دُش وحوض استحمام منفصلان

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:30 صباحا حتى 6 مساءً.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة الكريسماس وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 24 ديسمبر

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Blue St Maria & Aqua Park
Grand Blue St Maria Hotel Aqua Park
Grand Blue St Marea Hotel Aqua Park
Grand Blue St Maria Hotel & Aqua Park Hotel
Grand Blue St Maria Hotel & Aqua Park Hurghada
Grand Blue St Maria Hotel & Aqua Park Hotel Hurghada

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية 5 حمامات سباحة مكشوفة وحمام سباحة للأطفال.يُتاح استخدام حمام السباحة من 8:30 صباحا حتى 6 مساءً.

هل فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل تتوفر المزايا الشاملة لجميع الخدمات في فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا؟

بعض خطط الأسعار المتوفرة في هذه المنشأة الفندقية تشمل جميع الخدمات.

أين تقع منشأة فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات بالقرب من المطار في الغردقة، على بُعد ميل واحد (2 كم) من البحر الأحمر ومتحف الغردقة.متنزه سندباد المائي على بُعد ٣٫١ من الأميال (٥ كم).

التقييمات

تقييمات ⁦فندق ومدينة الألعاب المائية جراند بلو سانت ماريا⁩

5.6

5.6

النظافة

4.2

وسائل الراحة

6.6

العاملون ومستوى الخدمة

4.0

الحفاظ على البيئة

5.2

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 30 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 30 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 30 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 30 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 30 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Mohammed

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

Stephen

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Not gonna go into detail but to sum up this place is absolutely disgusting avoid at all cost..
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Artur

Très très sale
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Lucas

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sorry but I can't give 5 stars, the hotel is not the same as the photos on the website. the hotel does not offer the same services as it says on the website, the breakfast is not the same as what we saw on the internet, the room service, the reception, everything is chaos! every day very loud music, nobody can rest. I do not eat this hotel. I paid 19 euros a day for all inclusive, but it was a waste of money, as there are no alcoholic drinks and the food I advise you not to eat!
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

8/10 جيد

Elin

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

4/10 سيّئ

Mahdi

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Enttäuscht!!! 1: Das Zimmer war nicht sauber 2: Die Musik lief von 9 Uhr morgen bis 22-23 Uhr, was absolut nicht gut war, als wären wir im Club. Man macht Urlaub, um sich auszuruhen. 3: Wenige Auswahl zum Frühstück und es war jeden Tag dasselbe 4: in Plastik Becher Tee trinken, ist absolut Kacke 5: den Müll im Frühstücksraum wurde jede 3 oder 4 Tage gewechselt, wenn überhaupt und das auch bei diesem Wetter. 6: der ein Kellner war so unhöflich, man wird mit dem Essen nicht fertig und er nimmt den Teller mit und das auch jeden verdammten Tag. 7: ich würde nie wieder hin, und rate jedem ab, hin zu gehen, außer man will sowas erleben.

2/10 سيّئ للغاية

Mostafa Kamal

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nicht Empfohlen

Der Standort im Hotels stimmt nicht! Und das Hotel ist sehr weit weg von die Stadt! Hotel hat leider sehr schlechtes Essen und Service Qualität, und ich fand es nicht das beste für Hotel Urlaub! Das Hotel kann besser sein, Strand so weit und nicht gut!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

6/10 مقبول

PHILIPPE YVES

Bof bof

Un hôtel passable donc passez votre chemin.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

6/10 مقبول

Angela

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The rooms need work. Walls dirty, shower curtain barely hooked, no blankets given only sheet. Very loud music starts playing around 1030 am and goes until midnight. Food alright. Pool nice.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

mohamed

أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Fint

Fint
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

Ted

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel.com just as bad as the hotel

The pictures do not represent the hotel at all. There is not beach but a shuttle to take you there. There no slides at the place. The breakfast was horrible. The WiFi was nonexistent. They play music most of the night. In front of the hotel is a 4 lane road not a pool. The only good thing is the staff was great and tried to correct the issue Hotel. Com was just as bad. They would not help to resolving the issues.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

khaled

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They charged me extra double fees after I arrived
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

Das Hotel ist nicht sehr gut geführt. Beispiel: Kaffe aus Pappbechern, keine Milch zum Kaffee Personal spricht kaum Englisch Aber es ist ein guter Deal
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This is my second time spending my vacation at this hotel. Such a great service and very kind staff all over the property. Mr. Sameh at the front desk was very accommodating and welcoming. Resturant staff was very professional and showed great hospitality and world class service standards. Surely will come back again and recommend this vacation facility to visitors of Haurghada
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2021

10/10 ممتاز

Al

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Great value , close and clean. Practical for short stays
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

4/10 سيّئ

Aly N A

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Could be better with some renovations

The service was good, However, the hotel condition was not good. We stayed the 1 st night without hot water so we couldn’t take a shower and the air conditioner wasn’t in working condition although we mention it a couple of times. The staff were very friendly and helpful
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A éviter pour une femme ou des femmes seules

Hôtel un peu excentré, vieillot, avec des équipements désuets. il est de l'autre côté de la rive.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

Ostaz

أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Staff tried to take advantage on the covid19 situation and was charging extra for even small things
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Amhed، Cairo Egitto

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Siamo scappati dopo la prima notte.hanno messo un sovrapprezzo sul costo della stanza in quanto egiziano.Non ho usufruito neanche della mezza pensione. Colazione deludene.sporcizia
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2020

10/10 ممتاز

Magnus

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Awesome value for your money. Too Good to be true!

This is an old hotel, that has been somewhat renovated by private owners. They charged too little and gave so much. For the price you pay, in Egyptian standards you get alot for your money. Rooms are not super clean but it is well presented. The Breakfast and dinner is educate and a good simple choice of dishes. What i did'nt like was the owners and their teenage children came into the dinning and the lobby and just hung out. But no want talked to you or said anything. They just got treated like Kings by their workers, yet they never came up and interacted with their guests! Strange way to run a hotel as a property owner! But other than that, the people that worked there, life guard, restaurant, chef, reception, garden and bar staff, were super duper friendly and were so happy to talk to you and tell you things! Loved it and would stay again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

FaroukOUllins، Lyon

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Parfait , ménage fait tous les jours . Draps propre
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020