اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - للمدخنين - منظر للمدينة

غرفة بسريرين منفصلين لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - للمدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ملاءات إيطالية من طراز Frette
نبذة عن الحيّ

203-5, Juan 1-dong, Nam-gu, Incheon, KR6, 402-835
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شيراتون جراند إنشيون هوتل
شيراتون جراند إنشيون هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 615
الإجمالي: AED 744
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Vedu Juan Station
Hotel Vedu Juan Station Incheon
Vedu Juan Station
Vedu Juan Station Incheon
Hotel Vedu Juan Station Hotel
Hotel Vedu Juan Station Incheon
Hotel Vedu Juan Station Hotel Incheon
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Vedu Juan Station
التقييمات
6.0
5.8/10
النظافة
6.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2021 يناير 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
싼 맛에 감
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
청소가 부족해요
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最悪です...
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Sakura، Houston, TX
2018 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sakura
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
4/10 سيّئ
do
2018 أغسطس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
do
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
M، 東京
2018 مايو 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
泊まれませんでした!
M
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Young-il, Kwon، Jeongseon
2017 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
주말인데도 불구하고 가격이 싸서 이용했습니다
Young-il, Kwon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
Michelle
2017 نوفمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Michelle
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
4/10 سيّئ
YouJin، Seoul
2017 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
예상치 못한 숙소 변경됨
YouJin
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Kyung، Denver, Colorado
2017 أغسطس 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kyung
أقام 15 ليلةً في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Rachel
2017 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Fine for a night
Rachel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
そこそこよかったと思います
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Love hotel be warned
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Youngchul
2016 ديسمبر 3
Youngchul
10/10 ممتاز
Marlyn
2016 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marlyn
2/10 سيّئ للغاية
pai
2016 أكتوبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
상당한 엎그레이드가 필요!!!!
pai
6/10 مقبول
WANG
2016 أكتوبر 27
WANG
4/10 سيّئ
Jesse
2016 أكتوبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not what is advertised
Jesse
2/10 سيّئ للغاية
jiyoun
2016 أكتوبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة