جرادونا ماونتن ريزورت شاليه آند هوتل
إقامة منتجع فاخرة بمنحدرات للتزلج مع 2 من حمامات السباحة المغطاة
معرض صور جرادونا ماونتن ريزورت شاليه آند هوتل





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,568
الإجمالي: AED 1,747
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/15 إلى 2025/12/16
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية - غرفة نوم واحدة - بشرفة

غرفة مزدوجة كلاسيكية - غرفة نوم واحدة - بشرفة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة - بشرفة

غرفة جونيور مزدوجة - بشرفة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
فضائية
استعراض جميع صور جناح - بشرفة

جناح - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
بيديه
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور شاليه كلاسيكي - ٣ غرف نوم - بمدفأة

شاليه كلاسيكي - ٣ غرف نوم - بمدفأة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
المدفآة
تدفئة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
استعراض جميع صور شاليه ديلوكس - ٣ غرف نوم - ساونا - بمنظر للوادي

شاليه ديلوكس - ٣ غرف نوم - ساونا - بمنظر للوادي
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
ساونا
تدفئة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
استعراض جميع صور شاليه سوبيريور - ٣ غرف نوم - ساونا - منظر للجبل

شاليه سوبيريور - ٣ غرف نوم - ساونا - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
ساونا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
3 غرف نوم
أغطية فراش متميزة
2 حمّامات
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Gradonna 1, Kals am Grossglockner, Tirol, 9981
نبذة عن هذه المنشأة
جرادونا ماونتن ريزورت شاليه آند هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

ناتور هوتل أوتسايد
ناتور هوتل أوتسايد
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.2 من 10، رائع، 9 تقييمات
السعر الحالي هو AED 1,217
الإجمالي: AED 1,361
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/07 إلى 8 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.60 EUR للشخص في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 29.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:30 صباحا حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في النمسا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4.5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gradonna Mountain Resort Châlets Hotel Kals am Grossglockner
Gradonna Mountain Resort Châlets Hotel
Gradonna Mountain Chalets &
Resort Gradonna Mountain Resort Châlets & Hotel
Gradonna Mountain Resort Châlets & Hotel Kals am Grossglockner
Gradonna Mountain Resort Châlets Hotel Kals am Grossglockner
Gradonna Mountain Châlets Kals am Grossglockner
Gradonna Mountain Châlets
Gradonna Mountain Resort Châlets Hotel
Gradonna Mountain Chalets &
Gradonna Mountain Resort Châlets & Hotel Resort
Gradonna Mountain Resort Châlets & Hotel Kals am Grossglockner
أسئلة متكررة
تقييمات جرادونا ماونتن ريزورت شاليه آند هوتل
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Ingelise
24 يوليو 2025
Ingelise
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Stefan، Weiden i.d.OPf
مسافر برفقة شريك
21 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Azim
27 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Azim
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
19 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anders
10 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Mario
مسافر برفقة شريك
17 يناير 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Francois
مسافر برفقة العائلة
18 أكتوبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francois
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Lukas
10 أكتوبر 2023
Lukas
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Melissa
25 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Heiko
مسافر برفقة شريك
21 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Heiko
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Robin
9 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robin
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Mason
مسافر برفقة العائلة
5 يوليو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Julia
2 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julia
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Ignaz
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
10 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ignaz
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
6/10 مقبول
Tonje
27 يونيو 2022
Tonje
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
27 يونيو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Reinhard، Altmünster
مسافر برفقة شريك
14 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reinhard
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
6 يوليو 2020
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
5 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Victoria
10 مارس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستو ى الراحة في الغرفة
Wonderful place
Victoria
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
M.، Rheinland-Pfalz
مسافر برفقة مجموعة
10 مارس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
M.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
17 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
4 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
6 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019








